ads
ads

الدفع بقوات الحماية المدنية لموقع انهيار منزل «مأهول بالسكان» في سوهاج

انهيار منزل - أرشيفية
انهيار منزل - أرشيفية
ads

شهد مركز ومدينة طما شمالي محافظة سوهاج، انهيار جزئى في منزل «مأهول بالسكان»، وفرضت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج كردونًا أمنيًا حول المنزل وتم إخلائه من قاطنيه دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ يفيد بانهيار جزئي بمنزل بشارع عمر بن الخطاب ببندر طمـا.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدينة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن المنزل مكون من طابقين، ومشيد بالطوب اللبن والطين، ومسقوف بأفلاق النخيل، على مساحة 60 مترا مربعا، ملك «ماهر. ع»، 58 سنة، بائع متجول، ويقيم بذات الناحية، وحدوث انهيار جزئي بسقفي الطابقين، دون حدوث إصابات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخلاء المنزل من قاطنيه، وتم عمل كردونًا أمنيًا وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وبسؤال مالك المنزل المذكور أقر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.