ads
ads

محافظ دمياط تتابع سير امتحانات الفصل الدراسى الأول

محافظ دمياط
محافظ دمياط
سوزي الفلال
ads

تابعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١، والتى انطلقت، اليوم السبت، لعدد من الصفوف الدراسية.  

ووجهت "المحافظ" تعليماتها إلى مديرية التربية والتعليم بتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، مؤكدة على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وارتداء الكمامة، والتطهير الدورى للجان الامتحانية.  

وأكدت أيضًا على تنظيم عملية الدخول والخروج من وإلى اللجان للحد من التكدس، والتواصل مع الطلاب للاطمئنان على مستوى الامتحان، كذلك الربط مع الإدارات التعليمية لمتابعة الموقف أولًا بأول.  

من جانبه، ذكر الدكتور خالد خلف، مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة باللجان الامتحانية قبل انطلاقها اليوم، والتى تتضمن تأدية امتحانى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي.

كما يؤدى طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادى امتحان مادة اللغة العربية، وطلاب الصف الأول الثانوى العام امتحانى التربية الدينية والمهنية، إلى جانب امتحان اللغة العربية للصفين الأول والثاني الثانوى للتعليم الفنى، وأخيرًا طلاب الصفين الأول والثانى "تعليم مزدوج" يؤدون امتحانى مادتى اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي".