ads
ads

سلة الزمالك "تقطع الاتصالات" فى دورى السوبر قبل لقاء الاهلى

الزمالك يهزم الاتصالات
الزمالك يهزم الاتصالات

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على فريق الاتصالات بنتيجة 73/70 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة بالصالة المغطاة  بالمركز الأوليمبي بالمعادي في إطار الجولة العاسرة من دوري السوبر.

وظهر لاعبو سلة الزمالك بشكل مميز خلال المباراة اليوم.

وجاءت نتائج الفترات الأربع كما يلي:
-الفترة الأولى: 11/16 لصالح الاتصالات.

-الفترة الثانية واصل الزمالك تفوقه بنتيجة 30/28 .

-الفترة الثالثة 49/46لمصلحة الزمالك.

-الفترة الرابعة73/70 والأخيرة للزمالك.

 حضر اللقاء الكابتن احمد عادل عبدالفتاح عضو مجلس مجلس الإدارة


من جانبه قرر الجهاز الفني لسلة الزمالك استئناف التدريبات غدًا السبت بالصالة المغطاة بالنادي استعدادا لخوض الجولة الحادية عشر من دوري السوبر أمام الأهلي  علي صاله حسن حلمي الاثنين القادم.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه ياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا مساعدا وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد مخطط أحمال ومصطفى محسن مديرا إداريا، ورامي العايدي إداريا

لاعبو الطائرة يحتفلون بعيد ميلاد أحمد فتحي 
احتفل لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، بعيد ميلاد أحمد فتحي نجم القلعة البيضاء بعد مران اليوم الجمعة الذي أقيم على صالة حسن حلمي.

  وقام اللاعبون والجهاز الفني للفريق بإحضار «تورتة» لأحمد فتحي وسط أجواء احتفالية على هامش المران الذي أقيم اليوم الجمعة استعداداً لاستئناف مشوار الفريق ببطولة الدوري العام والمنتظر أن ينطلق الدور الثاني فيه خلال الفترة المقبلة.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الزمالك وسموحه والاتحاد إيسترن كومباني والطيران والترسانة.

يذكر أن الفريق تصدر قمة المجموعة الثانية في الدوري التمهيدي التي كانت تضم كلا من: "الطيران والترسانة والشمس وطنطا وبورسعيد ودلفي".

ومن المقرر أن تتأهل 4 فرق من كل مجموعة لخوض منافسات دور الترتيب

ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدرب أحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.