ads
ads

يمتلك عيادة في كومباوند شهير.. من هو الطبيب الذي تسبب في وفاة وائل الإبراشي؟ (صور)

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
ترنيم محمد
ads


ما زالت المفاجآت الصادمة تتوالى في قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، بسبب خطأ طبي، وليس بسبب فيروس كورونا، كما أشيع.

وتقدمت "سحر"، زوجة الراحل، ببلاغ للنائب العام، تتهم فيه الدكتور شريف عباس، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، بتسببه في وفاة "الإبراشي"، بعدما أعطاه دواء، أدى إلى تدهور حالته الصحية، بعد إصابته بـ"كوفيد 19".

وربما لا يعلم الكثيرون من هو الدكتور شريف عباس؛ فهو واحد من أشهر الأطباء المتخصصين في مجال علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد، كما أنه يمتلك عيادة كبرى، في أحد الكومباوندات المعروفة، ويتردد عليها العديد من المشاهير.

كذلك كان لديه عيادة في إحدى محافظات الوجه البحري، لكنها أغلقت، بسبب اتجاره في الحبة الصفراء.

أما عن سعر الكشف في عيادته؛ فيبلغ 400 جنيه، للكشف العادي، ويصل "المستعجل" إلى الضعف تقرببً
يمتلك عيادة في كومباوند

وكان الدكتور والإعلامي خالد منتصر كشف، خلال الساعات الماضية، تفاصيل صادمة عن وفاة وائل الإبراشي على يد هذا الطبيب، موضحًا أنه كتب له أقراصًا، مجهولة المصدر، على أنها علاج لفيروس كورونا في أسبوع واحد، مشيرًا إلى أنها تسببت في تليف رئتيه وسوء نتائج تحاليله.

كما قال إن الراحل ظل يتناول هذه العقاقير لمدة أسبوع، ثم نقل إلى مستشفى "زايد التخصصي"، وهو في حالة سيئة، وإنه بعد شفائه من كورونا، ظل الأطباء لمدة عام كامل، يحاولون إصلاح ما أفسدته "الأقراص المجهولة" بجسد "وائل".

من جانبها، كانت سحر الإبراشي أوضحت، في تصريحات صحفية، أن كورونا بريئة من وفاة زوجها، وأنه توفي بسبب تدمير الرئة، بسبب دواء، حصل عليه بشكل خاطىء، مؤكدة على أن "الإبراشي" كان ينوي معاقبة كل المسئولين عن مرضه، بعد التعافي.
يمتلك عيادة في كومباوند