رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط ربة منزل حاصلة على «ليسانس الحقوق» في وقائع مُخجلة جدًا بالعاشر من رمضان

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكي، بأمانة سر يامن محمود، بمعاقبة سائق وربة منزل بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات؛ لتورطهما في بيع وترويج المواد المخدرة بمدينة العاشر من رمضان.

ترجع وقائع القضية رقم 4839 لسنة 2021 جنايات قسم ثانٍ العاشر من رمضان، بورود معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من أحد المصادر السرية تفيد قيام كل من «إ.ع.م»، 38 سنة، ربة منزل، حاصلة على ليسانس حقوق، و«أ.م.ع»، 38 سنة، سائق، المقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس، بالاتجار فى المواد المخدرة.

بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن صحة المعلومات، وأضافت أن المُتحرى عنهما يتخذا من دائرة قسم ثان العاشر من رمضان مسرحًا بيع وترويج المواد المخدرة على المتعاطين من الشباب.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطهما، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على «5» لفافات تحوي نبات البانجو المخدر وزنت حوالي 1460 جراما، ومبالغ مالية، وسيارة ملاكي تحمل أرقام «م . ر 1399»، و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما بالمضبوطات، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارة المضبوطة بقصد تسهيل الانتقال لعملائهما.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، تقرر إحالتهما لمحكمة الجنايات التي قضت بالحكم المُتقدم.