رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة القوى العاملة تعلن فرص عمل جديدة.. اعرف التفاصيل

النبأ


أعلنت وزارة القوى العاملة توفير 7665 فرصة عمل ليتم التقدم لشغلها، خلال شهر يناير الجاري، حيث نشرت الوزارة على موقعها الرسمي بيانًا تفصيليا لهذه الوظائف التي أشارت إلى أن هذه الفرص الوظيفية وردت إلى الوزارة خلال الفترة مابين 11/12/2021 وحتى 31/12/2021.

وتنوعت هذه الوظائف ما بين أفراد ومشرفين أمن، حيث تتراوح رواتب هذه الوظائف مابين 3000 جنيه و 4000 جنيه وتصل الي 4500 جنيه.

وكذلك وظائف للحياكة، وفنيين سنجر وسكرتارية وعمال نظافة وعمال مخازن وكذلك فنيين جودة وعمال إنتاج وثلاجات ومساعد حداد وكهربائي ومندوبين مبيعات، وعمال ماكينة خياطة وتعبئة وتشطيب وجودة وعمال تشغيل ومشرفين رقابة وإنتاج وأمن إداري ومراقب كاميرات وفني ميكانيكا وكذلكَ مديرو مصانع وحسابات وكاشير وسائقين كلارك وونش وغيرها من الوظائف العديدة تحدد رواتبها حسب الوظيفة ما بين 2000_2500_3000 جنيه.


إضافة إلى محاسبين يتم تحديد رواتبهم حسب المقابلة وكذلك وظائف شاغرة للمهندسين في كافة التخصصات الراتب يحدد حسب الخبرة مع وجود وظائف خالية لمسؤلي مخازن ونساجين وأخصائي خدمات مالية فردية وجماعية وغيرها من الوظائف الأخري المعلنة علي موقع وزارة القوى العاملة.