ads
ads

تعرف على إصابة خطيرة تعرض لها أكرم توفيق.. و«فتوح» يعاني من هذا الأمر

اصابة توفيق
اصابة توفيق
ads

عمر ربيع يكشف إصابة
عمر ربيع يكشف إصابة توفيق
إصابة أكرم توفيق بقطع فى الرباط الصليبى 
أجرى أكرم توفيق لاعب منتخب مصر الوطني أشعة على ركبته بعد نهاية مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال الدقائق الأولى من المباراة وخروجه متأثراً بإصابته. 

وجاءت الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق في إحدى المستشفيات الكبرى المعتمدة في بطولة إفريقيا، والتي تقع بمدينة جاروا الذي يخوض فيها منتخب مصر منافسات البطولة. 

ومن المقرر أن يتم على ضوء نتيجة هذه الأشعة تحديد حجم إصابة اللاعب ومدة غيابه. 

وقال مراسل قناة ‏أون تايم سبورتس إن التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة مشيراً إلى أن إعلان النتيجة النهائية سيكون خلال ساعات. 

فيما كتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏اشتباه بقطع في الرباط الصليبي لأكرم توفيق لاعب منتخب مصر".

وفي نفس الإطار أجرى أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر الوطنى أشعة لتحديد مدى إصابته التي تسببت في تغييره بين شوطي مباراة مصر ونيجيريا، على أن يتم الإعلان عن حجم الإصابة من جانب الجهاز الطبي للفراعنة فور التأكد منها. 

يذكر أن منتخب مصر تعرض للخسارة أمام نيجيريا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الافريقية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ويسعى منتخب مصر  لتعويض خسارته أمام نيجيريا، بعدما نجح منتخب النسور في خطف أول ثلاث نقاط لصالحه من الفراعنة بالفوز 0/1 في لقاء الجولة الأولى من المسابقة الإفريقية، الذي أقيم على ستاد رومدي أدجيا.