رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة «4» أشخاص في معركة بالأسلحة البيضاء بين «الجزارين» بسوهاج

مشاجرة جزارين
مشاجرة جزارين

أصيب 4 جزارين بطعنات وجروح متفرقة بالجسد في مشاجرة بينهم فى مركز جهينة شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات مالية تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز جهينة إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «يوسف. ا»، 28 سنة، مصابًا بجرح قطعي بالذراع الأيسر واشتباه قطع بالعضلات، تم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، وشقيقه «حجازي»، 23 سنة، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس، و(طرف ثان) كلًا من: «أحمد. ع»، 18 سنة، «فتحي. ا»، 37 سنة، مصابين بكدمات متفرقة بالجسد، جميعهم جزارين، استخدم فيها الأسلحة البيضاء.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، والأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بالتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها؛ بسبب خلافات مالية بينهم.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.