رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كاني ويست يفاجئ صديقته الجديدة بمفاجآة من العيار الثقيل

كاني ويست
كاني ويست


أكدت الفنانة الأمريكية جوليا فوكس ومطرب الراب الأمريكي كاني ويست، أنهما يتواعدان بجلسة تصوير حميمة ومقال جديد، شاركت فيه الفنانة الكثير من التفاصيل حول المواعيد الباهظة للزوجين.

وفقًا لفوكس، التي وصفت علاقتها التي استمرت أسبوعًا مع مغني الراب في مقال لمجلة Interview بعنوان: "Date Night" ، فقد ذهب ويست إلى أبعد الحدود في الوقت القصير الذي تعرفا فيه على بعضهما البعض ، حيث كشفت أنه قدم لها "جناح فندق كامل مليء بالملابس" في موعدها الثاني.

وقالت عن تلك المفاجآة، لقد كان حلم كل فتاة يتحقق، لقد شعرت وكأنها لحظة سندريلا حقيقية.

في المقال، كتبت فوكس أنها لا تعرف كيف حقق مغني الراب المفاجأة، أو "كيف وصل كل ذلك في الوقت المناسب"، لكنها "فوجئت جدًا" بالإيماءة.

بينما أوضحت فوكس أنها كانت معجبة بالمجاملة، لم يكن لدى الجميع نفس رد الفعل على مفاجأة ويست، حيث اقترح البعض أنه ربما كانت هناك دوافع خفية وراء هدية مغني الراب لفوكس.

وفقًا لأحد الأشخاص، كانت الهدية تتعلق بـ West أكثر من Fox ، حيث زعموا أنها كانت طريقة أب لأربعة لإخبار صديقته الجديدة "إذا كنت تريد أن تُرى معي، فغير ملابسك".

ولاحظ آخرون أن هذه ليست المرة الأولى التي يأخذ فيها ويست على عاتقه ملابس شخصياته المهمة؛ لأنه أثر أيضًا إلى حد كبير في خزانة ملابس زوجته المنفصلة كيم كارداشيان.

ومع ذلك ، كان هناك أيضًا بعض الذين وجدوا أن السلوك مثير للقلق ، خاصة بالنظر إلى أن المفاجأة المفرطة حدثت بعد أيام فقط من لقاء ويست وفوكس لأول مرة في ليلة رأس السنة الجديدة.