رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. نكشف تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات رفع الأثقال

محمد عبد المقصود
محمد عبد المقصود

قرر مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال، برئاسة المحاسب محمد عبد المقصود، إعادة تشكيل الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية حيث تم الاستقرار على تعيين علاء حسن كامل مدير المنتخبات، وعمرو رمضان المدير الفنى للمنتخب الأول للرجال يعاونه كل من علي عطية وأحمد فرغل، ومعهم العقيد إبراهيم الخولي إداري المنتخب.

وفيما يتعلق بمنتخب السيدات فلقد جاء إسماعيل السنوسي على رأس الجهاز الفني، يعاونه كل من محمد عثمان ومحمد طنطاوي بجانب الإداري عادل سليمان.

كما تم الاستقرار على تعيين الجهاز الفني لمنتخبى الشباب والناشئين بقيادة محمد عيسى النجار ويعاونه كل من محمد حسني طه وأحمد محمد.

كما قرر مجلس الإدارة الموافقة على تعيين الدكتور مجدي الصباغ كرئيس للجهاز الطبي للمنتخبات الوطنية، والدكتور محمد خاطر مسؤول المكملات الغذائية، بالإضافة إلى الموفقة على تعيين عدد اثنين إخصائي علاج طبيعي لمنتخبي الرجال والسيدات بخلاف إخصائي تدليك لمنتخب الرجال وإخصائية تدليك لمنتخب السيدات.

وتقرر اقامة معسكر مغلق لمنتخبى الرجال والسيدات  اعتبتارا من يوم 21 يناير الجاري بالمركز الأوليمبى في المعادي.

فى الوقت نفسه يبدأ اليوم معسكر منتخبا الشباب والناشئين فى محافظة بني سويف.

وتقرر إقامة بطولة الجمهورية تحت 15 و17 سنة والتي تستضيفها محافظة أسيوط أو الهايكستب بالمؤسسة العسكرية.

وكان المحاسب محمد عبد المقصود تولى رئاسة اتحاد رفع الأثقال مؤخرا بعد الحصول على 14 صوتا فى الإنتخابات التي جرت مؤخرًا، ومعه  محمد أيمن فؤاد،  نائب للرئيس، وأحمد سمير أمين الصندوق، ومحمد إحسان سكرتيرا، وأعضاء المجلس كل من، أحمد مصطفى حسين وأحمد مصطفى عبد الحليم ومصطفى راغب ومحمد سمير.