رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك لا يشترى بـ«فلوس عباس».. 5 تصريحات نارية لـ«مرتضى منصور»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور: الزمالك لا يشترى بـ"فلوس عباس" 
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أعضاء الجمعية العمومية المحترمين لايمكن أن يتم شراؤهم بالمال وأنهم يعرفون جيدا من يبني ومن يهدم وأنه لايعرف ماذا يريد ممدوح عباس من النادي بعد أن قام بالحجز على أموال النادي أكثر من مرة ورفع عشرات القضايا ضد النادي لتعطيل مسيرته كما أنه رفع قضية بسبب العضويات التي قمنا بعملها للشهداء من الشرطه والجيش.

جاء ذلك خلال حواره مع أعضاء جروبات صفحات الزمالك المقام بصالة محمد حسن حلمي.

مرتضى منصور: الزمالك يمر بأصعب الأوقات
كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن أن النادي يمر بأصعب الظروف في الفترة الحالية.. مشددا على أنه تم فتح صفحة جديدة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يقوم بدعم القلعة البيضاء بكل قوة. 

أضاف منصور أنه يدعو اللجنة السابقة التي خرجت في الفترة الماضية زاعمة أنها ستقوم بعمل مؤتمر صحفي للرد على مجلس الإدارة المنتخب بأن يأتوا إلى مكتبه في النادي لتنظيم مؤتمر صحفي والرد عليهم بالمستندات.

كما شدد رئيس نادي الزمالك على أن قناة الزمالك الحالية لا تخص النادي ، وليست لها علاقة بإدارة النادي ولا تتبعها  وسيكون هناك حديث آخر مع الشركة الراعية للقناة.

وأوضح مرتضى منصور أنه إما أن تعود قناة الزمالك لإدارة النادي أو تتم إزالة اللوجو الخاص بالنادي من عليها.

مرتضى منصور: نرغب في انتخابات مثالية وبدون أي مشاكل
أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رغبته في أن تتم عملية الانتخابات المقبلة للنادي بالشكل الأمثل وبدون وجود أي مشاكل.

أضاف منصور أنه ومجلس إدارة النادي تقبلوا اللائحة الاسترشادية على الرغم من عدم وجود شيء بها يخص تكريم الشهداء الذين قام النادي بتكريمهم في لائحة النادي التي اختارتها الجمعية العمومية للنادي والتي حضرها ٣٠ الف عضو وتمت الموافقة عليها من الجهات المختصة وتم نشرها.

كما أشار المستشار مرتضى منصور إلى أنه عقب الانتخابات سيتم عمل لائحة للنادي وسيوافق عليها أعضاء الجمعية العمومية كما تمت الموافقة على اللائحة السابقة.

جاء ذلك خلال حوار مرتضى منصور مع جروبات صفحات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي والمقام بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.

مرتضى منصور: الزمالك عاد كما كان قبل نوفمبر 2020
كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن أن هناك تدفقا للأموال على القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية  وذلك بعد عدة اجتماعات عقدها خلال الأيام الماضية  من أجل حل الأزمات المادية التي تلاحق النادي.

أضاف منصور أن الزمالك حاليا عاد إلى ما كان قبل نوفمبر 2020.