رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمين صندوق «الترسانة» يُعنف رئيس النادي لرفض الأخير الاعتذار لـ«جماهير الشواكيش»

طارق سعيد رئيس نادي
طارق سعيد رئيس نادي الترسانة

عنّف صلاح عبد الفتاح، أمين صندوق نادي الترسانة، طارق سعيد، رئيس مجلس الإدارة، بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية حادة لرفضه الاعتذار لجماهير الشواكيش التي قام بسبهم هو ونجله محمد طارق ومدير الكرة محمد فؤاد.

كان رئيس النادي ونجله ومدير الكرة قد تطاولوا على جماهير الشواكيش عقب مباراة الفريق أمام فريق الاتصالات والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على إثرها نشبت الأزمة وقام طارق سعيد النائب البرلماني بالاعتداء على الجماهير بالسب لانتقادهم المجلس لإصراره على استمرار الجهاز الفني بقيادة طارق السيد.

ورفض رئيس النادي الاعتذار لجماهير الشواكيش وصمم على إيقافهم ومنعهم من دخول النادي لحضور التدريبات ولا المباريات التي تقام على ستاد الكلية الحربية.

وأكد صلاح عبد الفتاح للمقربين منه أن رئيس النادي ونجله ومدير الكرة محمدفؤاد أخطأوا خطأ كارثيا بتطاولهم على شعراوي نعنع وعصام مصطفى وسيد بيسو ومحمد عبد المحسن جماهير الشواكيش العريقة التي يؤازرون الفريق في كل المباريات .

من جانبه تقدم محمد الشاذلي عضو مجلس الإدارة بطلب رسمي لعودة الفريق باللعب على ستاد الراحل حسن الشاذلي كبير الهدافين لتوفير قيمة إيجار الملعب المكلفة لخزينة النادي واستغلال ملعبنا لتواجد جماهير الشواكيش لتشجيع ومؤازرة الفريق لكنه قوبل بالرفض من طارق سعيد رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بحجة وجود سحر في الملعب وهو ما أغضب الشاذلي الصغير.

يذكر أن الشواكيش يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب القسم الثاني برصيد 19 نقطة بعدما تعرض لنزيف النقاط بسبب كثرة الخسارة والتعادلات وسيلتقي الفريق غدا فريق المريخ على إستاد الكلية الحربية.