رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اشتبكات مُسلحة بين عائلتين في قرية بسوهاج تنتهي بكارثة (صور)

اشتباكات مسلحة
اشتباكات مسلحة

شهدت قرية بني حميل التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، مشاجرة بين عائلتين استُخدم فيها الأسلحة النارية، وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة فيما بينهما ما نتج عنه مقتل شاب تصادف مروره أثناء المعركة، تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الشاب ضحية معركة العائلتين وسادت حالة من الحزن الشديد على الأهالي بقرية بني حميل، خاصة أن هذا الشاب يتسم بالأخلاق الطيبة بين أهالي القرية ومعروف بالتزامه وتدينه، فضلًا عن أنه «من حفظة كتاب الله»، مطالبين بحق الشهيد.

ونشرت العديد من الصفحات الخاصة بمواطنين بمراكز جرجا والبلينا صورة الضحية وكتبوا عليها: «حدثت اشتباكات بين عائلتي في قرية بني حميل بمركز البلينا، وتبادل الطرفان إطلاق النار بالأسلحة النارية، وبين تبادل إطلاق النار وذعر المواطنين كان هناك شابا جميلا من حفظة كتاب الله، وقارئ للقرآن يدعى (البدري عبد اللطيف عبد السيد) اصيب بالخطأ بطلق ناري، وتوفاة الله».

وتكمل: «طبعا شئ موجع للقلب والموجع أكثر أن الناس بقيت معندهاش تسامح وأن العصبية توصل بالناس لترويع المواطنين ولكن يبقي السؤال هنا: أين حق البدري؟.. ومن المتورط في قتله؟!»، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويجعل القرآن الكريم شفيعا له».