رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قيمتها 2 مليون جنيه.. سقوط 3 تجار مخدرات بـ200 طربة حشيش بالإسماعيلية

النبأ

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة 3 عناصر إجرامية، لترويج كميات كبيرة من مخدر الحشيش على عملائهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليهم وتحريز المضبوطات.


رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى– الأمن العام»، بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا فى الإتجار بمخدر الحشيش، وترويجه على عملائهم، مُتخذين من دائرة قسمى شرطة «الدخيلة، أول المنتزه»، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط شخصين مقيمان بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزتهما «120 طربة من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرامًا، مبلغ مالى، 3 هواتف محمول». 


كما تم ضبط شخص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، وبحوزته «80 طربة من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول». 


وبمواجهتهم بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ2 مليون جنيه تقريبًا. 


يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.