رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرب على «أباطرة الحرام».. ميكانيكي وفني تبريد وعامل بجراح وراء إغراق الزقازيق بـ«الكيف»

3 متهمين - أرشيفية
3 متهمين - أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، وعضوية المستشارين مصطفى بلاسي، وأحمد سمير، بأمانة سر وائل عبد المنعم عيد، بمعاقبة ميكانيكي وفني تبريد وموظف بالسجن المؤبد؛ لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة.


ترجع وقائع القضية رقم 19157 لسنة 2021 جنايات قسم أول الزقازيق، إلى ورود معلومات إلى ضباط قسم أول الزقازيق من أحد المصادر السرية تفيد قيام كل من «ع.ي.ح»، 43 سنة، ميكانيكي سيارات، المُقيم بدائرة القسم، و«ح.ش.ع»، 20 سنة، فني تبريد، ومقيم بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق، و«أ.ص.م»، 42 سنة، موظف في جراج، ومقيم بإحدى قرى مركز الزقازيق، بالاتجار في المواد المخدرة.


بإجراء التحريات اللازمة، تبيّن صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين، وبتفتيشهم عثر بحوزة الأول على سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» وعلبة سجائر تحوي 105 لفافة لجوهر الهيروين المخدر، وبحوزة الثاني 30 لفافة لجوهر الهيروين وسلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، وبحوزة المتهم الثالث 15 لفافة لذات المخدر.


وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية والبيضاء للدفاع عن تجارتهم الحرام.


تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة تقرر إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بالحكم المُتقدم.