رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. وقائع صادمة وراء إنتحار فتاة " الغربية" ضحية الفيديوهات المفبركة

فتاة الغربية المنتحرة
فتاة الغربية المنتحرة

شهدت محافظة الغربية، واقعة مأساوية أقدمت فيها طالبة تدعي بسنت خالد  16 عام، بالمرحلة الثانوية على الانتحار بحبة غلال سامة، للتخلص من حياتها هرباً من إبتزاز أحد الشباب الذي سوء سمعتها بصور وفيديوهات مفبركة.

شقيقة بسنت فتاة الغربية ضحية الصور المفبركة تكشف الملعوب:

من جانبها كشفت شقيقة بسنت، ملابسات الواقعة، وقالت إن شابا طلب من بسنت علاقة غير شرعية ورفضت، وهددها بنشر صور مفبركة لها ولكن لم تعي له أي إهتمام نظراً لتأكدها من حسن سلوكها وعدم وجود شيء عليها يجعلها تخشي من تهديداته، وكانت الصدمة عندما بدأ الشاب في فبركة صور للضحية "بسنت" ونفذ تهديده بنشر الصور على "فيسبوك" ومواقع الانترنت المختلفة وتناقل شباب قرية كفر يعقوب بكفر الزيات بمحافظة الغربية،  الصور المفبركة، ما أدي لإنهيار الضحية "بسنت" ودخولها في حالة إكتئاب.


محاولات دعم الأسرة ل " بسنت" لم تحميها من نظرات المجتمع:

استقبلت أسرة "بسنت" الصور في ذهول وسرعان ما تأكدوا أن نجلتهم بريئة والصور المنتشرة مفبركة على يد أحد الشباب الذي حاول ترويضها عن نفسها وإنشاء علاقة غير شرعية معها ورفضت، وحاول الشاب الانتقام من "بسنت" بنشر صور مفبركة لها.


وقالت شقيقة الضحية "بسنت" فى تصريحاتها: إحنا مصدقين برائتها وحاولنا دعمها ولكنها ما استحملتش كلام الناس.. أختى صلت الجمعة وكتبت رسالة الوداع وتناولت حبة سامة أنهت حياتها، وأضافت: مش هنسيب حق بسنت واللى تسبب في وفاتها لازم يتعاقب.

وكتبت "بسنت" رسالة قبل إنتحارها وقالت:" ماما ياريت تفهميني أنا مش البنت دي.. وان دى صورة متركبة والله العظيم وقسماً بالله دى ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة ماستهلش اللى بيحصلي دة انا جالي إكتئاب بجد أنا يا ماما مش فادرة انا بتخنق، أنا تعبت بجد".

استقبال الأب والأم خبر الصور والفيديوهات المفبركة:
تفاجيء كلاً من والدة بسنت ووالدها خبر تداول صور وفيدوهات مفبركة لنجلتهم، واخبرتهم أن هناك شخص يهددها بنشر صور وفيديوهات مفبركة لها وفضحها في حال عدم موافقتها إقامة علاقة غير شرعية معها.

وحاول الأب والأم تهدأه " بسنت" واخبروها بتصديقهم لها وحاولوا التوصل لهوية الشاب من خلال الصفحات المنشور عليها الفيديوهات والصور ولم يتمكن، واخبر الأب نجلته بذهابه لصلاة الجمعة ثم العودة لإستكمال الحديث معها.

صراخ وعويل أمام منزل بسنت وصدمة الأب بعد خروجة من المسجد:
حالة من الصدمة سيطرت على الاب بعد خروجة من المسجد وذهابة للمنزل فوجيء بتجمهر الأهالي حول منزله، وعندما تقدم سمع صراخ وعويل زوجته وبناته فهرول مسرعاً نحو شقته وجد بسنت ملقاة على سجادة الصلاة في حالة إغماء وحاول الأب نقلها للمستشفي وفارقت الحياة بعد 24 ساعة من حجزها بالمستشفي.