رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نجمة جزيرة الحب تدافع عن نفسها ضد المُتنمرين بسبب ما حدث مع صديقها

ميلي كورت
ميلي كورت


ردت ميلي كورت الفائزة في مسابقة جزيرة الحب العام الماضي، على المتصيدون الذين أرسلوا لها "رسائل مسيئة" بعد أن أعربت عن خيبة أملها لأن كوفيد قد أفسد خططها لعطلة ليلة رأس السنة الجديدة.

نجمة الواقع البالغة من العمر 24 عامًا وصديقها ، ليام ريردون ، موجودان في دبي وكان من المقرر أن يسافرا إلى جزر المالديف بعد يوم رأس السنة الجديدة لقضاء "عطلة العمر".

ولكن في ليلة رأس السنة الجديدة، كشفت أن اختبار ريردون البالغ من العمر 22 عامًا كان إيجابيًا لـ Covid وكان عليهم قضاء احتفالاتهم بالعام الجديد في عزلة.

بعد أن غمرتها الرسائل التي تنتقد الزوجين لقضاء عطلة أثناء الوباء، نشرت كورت قصة على Instagram تدافع عن نفسها وريردون.

وكتبت: "لا أنشر عادةً أشياء مثل هذه ولكني أشعر بالحاجة إلى نشرها الآن". "أنا آسف لأنني لم أكن أدرك أنه لم يُسمح لي بالكتابة لماذا كنت صامتًا على وسائل التواصل الاجتماعي وكان ذلك مستاءً لما حدث في إجازتنا؟

"أنا متأكد من أنه إذا حدث لك نفس الشيء، فسوف تدمر نفسيًا من فضلك لا ترسل لي رسائل مسيئة ، وإذا لم تكن راضيًا عن صفحتي أو المحتوى الخاص بي، فلا تتبعني".

وأوضحت أيضًا أن وظيفتها كمؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي على انستجرام تتطلب منها أن تكون "شفافة للغاية" و"تخبرك بكل بساطة بالتجربة التي مررنا بها في اليومين الماضيين".