رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مواجهة نارية بين تشيلسي وليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

مباراة قوية تنتظرها الجماهير اليوم الأحد، بين ليفربول وتشيلسي في الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم بالوقت الحالي، برصيد 41 نقطة، فيما يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 42 نقطة الأمر الذي يعكس أهمية المباراة بالنسبة للفريقين.

تحدي كبير لليفربول اليوم، خاصة بعد إصابة يورجن كلوب مدرب الريدز بفيروس كورونا وغيابه عن مواجهة تشيلسي اليوم، فضلا عن غياب الدولي المصري محمد صلاح عن التسجيل أو الصناعة لمباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي.

اللاعب الدولي المصري لم يسجل أو يصنع خلال تعادل ليفربول مع توتنهام بهدفين مقابل هدفين وأيضا لم يسجل أو يصنع خلال خسارة ليفربول من ليستر سيتي بهدف دون رد.

لذلك محمد صلاح خلال مواجهة اليوم يستهدف العودة إلى رونقه المفقود في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، فاللاعب الدولي المصري يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 15 هدفا فضلا عن صناعته لـ9 أهداف أخرين ويبحث عن العودة إلى التسجيل مرة أخرى أو الصناعة بعد غياب لمباراتين.

الدولي المصري محمد صلاح يأمل في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة تشيلسي اليوم خاصة بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة ليستر سيتي الأخيرة، باحثا عن استعادة رونقه المفقود.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي يشهد تصدر مان سيتي بعد الفوز على أرسنال أمس بهدفين مقابل هدف، ثم تشيلسي في الوصافة برصيد 42 نقطة ثم ليفربول برصيد 41 نقطة ثم أرسنال برصيد 35 نقطة.

وست هام في المركز الخامس برصيد 34 نقطة توتنهام في المركز السادس برصيد 33 نقطة، ثم مان يونايتد برصيد 31 نقطة، ثم وولفرهامبتون برصيد 25 نقطة ثم ليستر سيتي برصيد 25 نقطة ثم برايتون برصيد 24 نقطة ثم كريستال بالاس برصيد 23 نقطة ثم أستون فيلا برصيد 22 نقطة ثم ساوثهامبتون برصيد 21 نقطة ثم برينتفورد برصيد 20 نقطة ثم إيفرتون برصيد 19 نقطة ثم ليدز برصيد 16 نقطة ثم واتفورد برصيد 13 نقطة ثم بيرنلي برصيد 11 نقطة ثم نيوكاسل برصيد 11 نقطة ثم نورويتش برصيد 10 نقاط.