رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسرار 6 زيجات في حياة أحمد الفيشاوي.. هند الحناوي الأشهر والأخيرة «في السر»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


أثار خبر انفصال ندى الكامل عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الماضية، لاسيما بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما.

وكانت ندى الكامل هي الزوجة السادسة في حياة أحمد الفيشاوي، إذ ارتبطا في 2018، وكان الظهور الأول لهما معًا أثناء فعاليات الدورة الثانية من مهرجان "الجونة" السينمائي.

أما الزيجات الخمسة قبل "ندى"؛ فكانت الأولى هند الحناوي، وأنجب منها "الفيشاوي" ابنته "لينا"، لكنه أنكر وقتها الاعتراف بها، حتى رفعت أمها قضية ضده عام 2014، أشعلت الرأي العام، وانتهت باعترافه بزواجه عرفيًا منها، وإنجاب "لينا ".

تزوج المرة الثانية من فتاة من خارج الوسط الفني، اسمها "وسام عاطف"، لكن لم يستمر زواجهما إلا شهرين فقط، واتهمته أنه استولى على شبكتها "السوليتير"، فيما لم يعلق هو على هذا الأمر.

تزوج أحمد الفيشاوي، للمرة الثالثة، من فتاة ألمانية اسمها "دنيس"، أثناء زيارته لألمانيا، لكن كالعادة سرعان ما انفصلا، دون توضيح أسباب.

أما المرة الرابعة؛ فكانت من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، ووقع الطلاق بعد عامين، ليتزوج بعدها، للمرة الخامسة، سريًا، وقيل إنها فتاة اسمها "ليلى".