رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» تكشف اللغز.. سر اللعبة الغامضة بين منى زكي وإياد نصار

منى زكي وإياد نصار
منى زكي وإياد نصار



أثارت لعبة غامضة بين النجمة منى زكي والنجم إياد نصار حيرة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن اشترك فيها عدد آخر من النجوم، لتزداد حالة الجدل.


وبدأت اللعبة بعدما نشرت النجمة منى زكي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورة لـ"إياد نصار" وكتبت عليها عبارة غامضة وهي: "انت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين"، ليرد إياد نصار، عبر حسابه الرسمي بصورة للفنان اللبناني عادل كرم وعلق عليها قائلاً: "انا مش مصدق ان اعز صحابي بيشك فيا".


بدوره، نشر عادل كرم صورة للفنانة ديامان أبو عبود وكتب عليها: "أحسنلك ما تعرفي كل شي"، بينما نشر فؤاد يمين صورة لنادين لبكي وكتب عليها: "فكري مرتين قبل ما تقترحي هيك لعبة"، أما جورج خباز فعلق على صورة منى زكي وقال: "الكتمان ما بحل المشاكل".


وعلمت "النبأ" أن تلك اللعبة هي بمثابة ترويج وتشويق لعمل فني جديد هو النسخة العربية من فيلم "Perfect Strangers"، وتلك هي الطريقة التي اختارها صناع العمل للترويج له عبر حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت حيرة الجمهور.


العمل بطولة: منى زكي، إياد نصار، فؤاد يمين، نادين لبكي، جورج خباز، ديامان ابو عبود، عادل كرم، وهو سيناريو وحوار جبريال يمين، ومن إخراج نادين لبكي.


الفيلم مأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير "Perfect Strangers" وهو من بطولة: ماركو جياليني وكاسيا سموتنياك وجوزيبي باتيستون وفاليريو ماستندريا وآنا فوجلياتا وألبا رورفاكر وإدواردو ليو وغيرهم.


وتتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار فيروس كورونا، من خلال قصة الفيلم الأصلية، والتي تدور حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون لتناول العشاء معًا، ويقررون ممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم المحمولة على مائدة العشاء، وكشف جميع مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم النصية أمام بعضهم البعض، وهو ما ينتج عنه الكثير من النقاشات والأحداث الغريبة والأزمات.