رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فشلها ثلاث مرات.. كيم كارداشيان تعلن اجتيازها هذا الاختبار الصعب

كيم كاراديشان
كيم كاراديشان


كشفت كيم كارداشيان أنها اجتازت امتحان نقابة المحامين، بعد أن فشلت ثلاث مرات في السابق، مع استمرارها في ممارسة مهنة القانون.

شاركت نجمة The Keeping Up With The Kardashians الأخبار على Instagram يوم الاثنين، حيث نشرت سلسلة من الصور لها في زي أزرق كامل.

ثم انتقلت نجمة الواقع البالغة من العمر 41 عامًا للتفكير في رحلتها في كلية الحقوق، حيث كتبت: "بالنسبة لأي شخص لا يعرف رحلتي في كلية الحقوق، أعلم أن هذا لم يكن سهلاً على الإطلاق.

"لقد فشلت في هذا الامتحان ثلاث مرات في غضون عامين ، لكنني كنت أعود في كل مرة وأدرس بجد وحاول مرة أخرى حتى فعلت ذلك !!"

ومع ذلك ، أقرت كارداشيان بأنها كانت مصابة بـ Covid وحمى تصل إلى 104 درجة فهنرهايت في المحاولة الثالثة ، لكنها لا "تختلق الأعذار".

في التسمية التوضيحية ، أوضحت كارداشيان بعد ذلك أنه في كاليفورنيا ، حيث تدرس لتصبح محامية ، تتطلب الطريقة التي تدرس بها القانون من الطلاب اجتياز امتحاني نقابة المحامين.

وتابعت: "كانت هذه هي الرحلة الأولى فقط ولكن مع معدل نجاح أصعب" ، مضيفة: "لقد أخبرني كبار المحامين أن هذه رحلة قريبة من المستحيل وأصعب من طريق كلية الحقوق التقليدية، لكنها كانت خياري الوحيد و إنه شعور جيد جدًا أن أكون هنا وأنا في طريقي لتحقيق أهدافي ".

انتهزت كارداشيان الفرصة أيضًا لشكر Van Jones على تشجيعها على حضور كلية الحقوق ، بالإضافة إلى فصول المحامين والمدرسين في كلية الحقوق الذين ساعدوها في الدراسة للامتحان ، والتي أشارت إلى أنها تضمنت 10 ساعات يوميًا ، يوميًا لمدة أربع ساعات Zooms والاختبارات الشخصية.

وشارك مؤسس KKW Beauty ، والذي كان والدها الراحل روبرت كارداشيان محاميًا ناجحًا، أيضًا رسالة صادقة عن والدها، حيث كتبت: "أعلم أن والدي سيكون فخوراً للغاية وسيصاب بصدمة شديدة لمعرفة أن هذا هو طريقي الآن لكنه كان سيكون أفضل شريك لي في الدراسة".

اختتمت كارداشيان المنشور الذي شجعت معجبيها ومتابعيها على "عدم الاستسلام أبدًا، حتى عندما تتمسك بخيط رفيع".