رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطر جديد يهدد حياة دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة والديهما

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم


تعيش الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها "إيمي"، في حالة نفسية سيئة، منذ وفاة والديهما الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

وظهرت هذه الحالة، في ما تشاركه النجمتان على حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اقتصرت المنشورات الخاصة بهما على الدعاء لوالديهما بالرحمة، أو رثائهما بكلمات مؤثرة، دون قدرتهما على العودة لممارسة حياتهما بشكل طبيعي.

وكان الظهور الأخير لـ"دنيا"؛ خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، لذوي الهمم الخاصة، وقدمت فيها أغنية بلغة الإشارة، أبهرت بها جميع الحضور، لكن ظلت الدموع في عينيها.

أما "إيمي"؛ فـ نشرت صورة عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، من أمام الكعبة، بعد انتهائها من أداء مناسك العمرة، وبدت عليها علامات الحزن، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله".





من جانبه، كشف الدكتور جمال فرويزر، أستاذ الطب النفسي بالأكاديمية الطبية العسكرية، أن الشقيقتين مرا بمرحلة الصدمة وإنكار ما يحدث من أمور مؤلمة، وأنهما، حاليًا، يعيشان حالة من محاولة التأقلم، مشيرًا إلى أنها تكون مليئة بالبكاء والحزن، ثم التعايش مع الوضع الجديد.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، مع عمرو أديب، أن "دنيا وإيمي" سينجحان في تخطي هذه المرحلة الصعبة، بموهبتهما وعملهما، مؤكدًا على أنهما سيعودان إلى حياتهما بشكل تدريجي.

كما قال إن كتمان الحزن ربما يؤدي إلى الوفاة، مضيفًا أنه يسبب حالة من الانفجار الداخلي، التي تؤثر بالسلب على أعضاء الجسم، بعكس إظهار الحزن في صورة عصبية أو بكاء أو نرفزة، لافتًا إلى أن ذلك أقل خطورة على الإنسان.