رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عادت لمصر دون علمه.. تفاصيل مقتل زوجة رجل أعمال «عربي» في الجيزة

قتل زوجته
قتل زوجته

شهدت منطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمالي محافظة الجيزة جريمة مقتل سيدة على يد زوجها طعنًا بسلاح أبيض سكين داخل منزلهما، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها الكائن بمنطقة بشتيل بدائرة مركز أوسيم.

انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد مروان مشرف مفتش مباحث قطاع الشمال إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن الجثة لربة منزل في العقد الرابع من عمرها بها آثار طعن بسلاح أبيض.

وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أن زوجها يحمل جنسية دولة عربية وراء ارتكابها، بسبب نشوب خلافات أسرية بينهما في الخارج، وقيام الزوجة بالسفر إلى مصر دون علمه، وأثناء عودة الزوج إلى مصر وبعد فشله في محاولة اقناعها بالرجوع معه، وإصرارها على رفض عودتها له فقام بالتعدي عليها وانهال عليها بعدة طعنات نافذة أودت بحياتها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة المقدم أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم والنقيب إبراهيم فاروق، معاون أول مباحث المركز، وبإعداد الأكمنة اللازمة وتتبع خط سيره أمكن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهته أعترف المتهم بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه، وأقر بأنه نشبت خلافات زوجية بينه وبين زوجته تطورت إلى الاعتداء عليها و طعنها.

وبإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.