ads
ads

ما هي (الإيموشن) الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا لعام 2021 ؟

ايموشن
ايموشن
ads


كما يقولون ، إذا لم تضحك، ستبكي. ولكن ماذا لو كنت تبكي بدلًا من الضحك؟ هذه هي الطريقة التي عبر بها معظم الناس عن مشاعرهم الرقمية في عام 2021.

وفقًا للتحليل السنوي لاتحاد Unicode Consortium لاستخدام الرموز التعبيرية في جميع أنحاء العالم ، احتل رمز "Tears of Joy" (دموع الضحك) المرتبة الأولى باعتباره الرمز التعبيري الأكثر استخدامًا لعام آخر.

على الرغم من الوباء المستمر، وأزمة المناخ والمشاكل التي تحيط بالعالم، يبدو أننا حافظنا على الإيجابية عندما يتعلق الأمر باتصالاتنا الرقمية هذا العام، حيث كانت جميع الرموز التعبيرية العشرة الأكثر استخدامًا متفائلة للغاية.

وجاءت أكثر الرموز المستخدمة كالتالي، دموع الفرح، ثم رمز القلب الأحمر، ثم التدحرج على الأرض من الضحك، وإبراز الإبهام لأعلى، والبكاء، ورموز الدعاء، والقبلات، والوجه المبتسم مع عيون تمتلئ بالقلوب، ثم الوجه المُبتسم الكلاسيكي .

بمقارنة استخدام الرموز التعبيرية لعام 2019 مع عام 2021 ، لاحظ اتحاد Unicode أنه على الرغم من بقاء Covid في صدارة جدول الأعمال الإخباري، فإن الرموز التعبيرية للفيروسات دخلت للتو في قائمة أفضل 500.

وجاء في التقرير: "إن الجائحة العالمية التي غيّرت الطريقة التي نعيش بها كان لها تأثير ضئيل على الطريقة التي نعبر بها عن أنفسنا عبر الإنترنت".

ويستخدم 92 في المائة من سكان العالم الرموز التعبيرية ، والتي يوجد 3663 منها للاختيار من بينها.

وعلى الرغم من كثرة الخيارات، يتم استخدام أفضل 100 رمز تعبيري في 82 في المائة من الوقت.