ads
ads

شركة «SAK» تشارك في مسابقة ريادة الأعمال بجامعة المنصورة

مسئولي شركة «SAK»
مسئولي شركة «SAK»
محمد عرابي
ads

أعلن المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة «SAK» للتطوير العقاري، مشاركة الشركة في فعاليات مسابقة ريادة الأعمال بجامعة المنصورة، وفعاليات المائدة المستديرة الأولى من نوعها بجامعة المنصورة، والتي أقيمت تحت عنوان «سبل إنشاء نظام داعم مستدام لريادة الأعمال»؛ إيمانًا منها بدور القطاع الخاص في التواصل مع الشباب وتقديم نماذج ناجحة حول ريادة الأعمال.


وقال المهندس قدري الغيطاني، رئيس مجلس إدارة شركة «SAK» للتطوير العقاري، إن المشاركة في فعاليات هذه الندوة الأولى من نوعها في جامعة المنصورة، يأتي في إطار حرص الشركة على نقل خبراتها لشباب الجامعات الراغبين في تكوين تجربتهم الخاصة، كما أنه يأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة.


وتابع قائلا: «الشباب هم مستقبل مصر الواعد وقوة الدولة للحفاظ على مكانتها الرائدة، ووسيلتها للحفاظ على النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها حاليا، فالشباب المؤهل والناجح هو القادر على الحفاظ على ما تبنيه الدولة حاليا».


وأشاد الدكتور محمد عطية البيومى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأهمية انتشار فكر ريادة الأعمال في الجامعات تماشيا مع رؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة.


وأكد على أهمية مشاركة 78 فريق طلابي ضمن فعاليات مسابقة «تحدي ريادة الأعمال السنوي»، واستعدادهم الجيد لتقديم أفكار لتطوير وتغيير حياتهم رغم استمرار أزمة كورونا وهو ما يعكس رسالة واضحة حول مثابرة الشباب وجهدهم المتواصل للارتقاء بحياتهم والنهضة بمصر كلها.

وأضاف الدكتور طارق غلوش، عميد كلية التجارة،  أن تدشين المائدة المستديرة جاء ذلك تحت رعاية محمد عطيه البيومي، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، وبمشاركة متميزة من الحضور وعلى رأسهم الدكتور طارق غلوش عميد كلية التجارة، والدكتور أحمد رمضان، مدير المركز الجامعي للتطوير المهني تجارة المنصورة، وعدد من رواد الأعمال الناجحين.


كما أكد المهندس إيهاب قدري، عضو مجلس إدارة الشركة، على اهتمام شركة «SAK» للتطوير العقاري بتقديم الدعم لكافة الشباب ورواد الأعمال داخل مصر وخارجها، وذلك لتحقيق أقصى استفادة من قدرات الشباب وأفكارهم المبدعة وطموحاتهم غير المحدودة والتي تعتمد عليها مصر في أن تحتل مكانتها الرائدة بين كافة دول العالم، لافتا إلى ضرورة تشجيع الشباب لأن يكون لهم ابتكارات وأفكار خاصة بهم يسعون لتنفيذها عقب تخرجهم من الجامعة.


وأعلن الدكتور أحمد رمضان الشيخ، مدير المركز الجامعي للتطوير المهني، إطلاق الجامعة المسابقة فى نسختها الثانية بعنوان «حلول ريادية لتطوير الجامعات المصرية» بحضور ممثلى 11 جامعة مصر بالتزامن مع احتفالات جامعة المنصورة باليوبيل الذهبي.