ads
ads

نكشف مرتضى منصور يفاجأ كارتيرون بهذا القرار لمنعه من الهروب

كارتيرون
كارتيرون
ads

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك اليوم، أن الساعات القليلة الماضية شهدت قيام مجلس إدارة نادي الزمالك،برئاسة مرتضى منصور،  بصرف راتب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعدما أرسل المدرب أكثر من إنذار للإدارة لصرف راتبه.


وينص عقد «كارتيرون» مع الزمالك على صرف راتبه يوم 30 من كل شهر، وحصل المدرب الفرنسي على راتبه عن شهر نوفمبر الماضي خلال الساعات الماضية.


وأضاف المصدر، أن إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، والقائم بأعمال أمين الصندو،ق قام بالتوقيع على الشيكات الخاصة براتب «كارتيرون»، نافيا ما تردد بشأن وجود مُخطط لفسخ التعاقد مع الخواجة الفرنسي.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، إنذار بفسخ تعاقده مع الزمالك بسبب تأخر صرف مستحقاته خلال الفترة الحالية.


وأكد المصدر أن كارتيرون، أرسل رسالة لأمير مرتضى، المشرف على فريق  الكرة بالزمالك، وكذلك الجهاز الإداري يطالب براتب شهر نوفمبر لأن عقده ينص على صرف الراتب له يوم 30 من كل شهر.

وأوضح المصدر أن العقد يتضمن وجود مهلة لإدارة نادى الزمالك  30 يوماً لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوم من انتهاء المهلة، وأضاف أن المدير الفني لفريق الزمالك،  أرسل أكثر من إنذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر بالرغم من عدم انتهاء المهلة المحددة لصرف راتبه.


وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد مؤخرا أنه سيتم صرف راتب كارتيرون عقب عودة الأخير من الإمارات بعد أن توجه إلى هناك خلال فترة الراحة الماضية لقضاء فترة إجازة قصيرة.



ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعا في الثانية عشرة ظهر اليوم الأربعاء، لحسم العديد من الملفات الخاصة بالنادي وبفريق الكرة، ومن المقرر أن يشهد الاجتماع تحديد موعد الانتخابات.