ads
ads

خبر سار لأصحاب المعاشات بشأن صرف «شهرية» إضافية بمبلغ مالي كبير

أصحاب المعاشات - أرشيفية
أصحاب المعاشات - أرشيفية
عبير بدوي
ads

أعلنت شركة مصر لتأمينات الحياة، عن قرار هام يخص أصحاب المعاشات في كافة أنحاء الجمهورية، حيث أنها أتاحت للعملاء لديها الذين يرغبون في الحصول علي معاش شهري ميزة.

وأوضحت الشركة أن هذه الميزة تتمثل في وثيقة «معاش بكرة» والتي يمكن من خلال الحصول على معاش إضافي أو مبالغ مالي كبير في نهاية استحقاق الشهادة.

وكشفت مصر لتأمينات الحياة معلومات هذه الوثيقة والتي أهمها أنها تباع للأشخاص من سن 18عامًا وحتى 59 عامًا وصرف المعاش يكون إما دفعة واحدة أو من خلال معاش شهري ثابت يصرف لمدة 10 أعوام أو 15 سنة.

في سياق متصل تواصل غرفة العمليات التابعة للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية متابعة سير عملية صرف معاشات شهر ديسمبر للشريحة الثانية من أصحاب المعاشات.

وقد أعلن الهيئة عن تشكيل لجان ميدانية لتسهيل عملية صرف أصحاب المعاشات لمستحقاتهم الشهرية، والحد من حدوث تكدس أو تزاحم أمام منافذ الصرف.

وشددت الهيئة كافة منافذ الصرف الالتزام التام بكل الإجراءات الوقائية لمكافحة تداعيات فيروس كورونا المستجد عن طريق تطهري منافذ الصرف وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة وترك مسافة لا تقل عن متر ونصف بين كل قائم بالصرف.