ads
ads

قائمة بأسماء الضحايا والمصابين الـ«11» فى حادث على الطريق بسوهاج (صور)

حادث طهطا بسوهاج
حادث طهطا بسوهاج
أحمد عمران
ads

شهد الطريق الفرعي بناحية قرية بنى حرب التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج حادث تصادم بين سيارتين نتج عنه مصرع شخص وإصابة 10 أخرين تم نقلهم إلى مستشفى طهطا العام.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الفرعى بناحية قرية بنى حرب بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة، ومصابين.

وتبيّن من خلال التحريات والفحص أن الحادث وقع بين سيارة تحمل أرقام (ه . ع أ 9428) بأخرى تحمل أرقام (2517) ميكروباص على الطريق بذات الناحية المشار إليها بدائرة مركز طهطا، نتج عنه مصرع شخص وإصابة 10 أخرين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

ودفعت الأجهزة الأمنية بقوات تأمين الطرق وإدارة المرور وقوات الإنقاذ البرى والحماية المدنية وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وكشف التقرير الطبي عن قائمة بأسماء الضحايا والمصابين فى الحادث، تبين مصرع «عادل عبد الرحمن عبدالموجود»، 58 سنة، سائق، وإصابة كلًا من: «أحمد هريدى أبورحاب»، 72 سنة، بكسر مضاعف بالذراع الأيمن وقطع بالجبهة واشتباه ما بعد الارتجاج، و«هناء محمد عبد الجواد»، 40 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، و«منى جاد أبوسعدة»، 22 سنة، بجروح متفرقة بالوجه واشتباه كسر بالعمود الفقرى، و«سومة أحمد محمود»، 50 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم مع جروح بفروة الرأس، و«عادل محفوظ أحمد»، 27 سنة، بجرح قطعى بفروة الرأس مع جروح بالوجه، و«فاطمة عبد المؤمن عبد العليم»، 15 سنة، بجرح قطعى بالوجه مع كدمات متفرقة بالجسم، و«أحمد عبد الصبور عبد الموجود»، 24 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، و«بخيتة أحمد محمد»، 50 سنة، بجرح قطعى بالوجه مع اشتباه كسر بالحوض، و«ليان أحمد على»، بكسر مضاعف بالذراعين، و«هانم أحمد محمد عبدالقادر»، بجرح متهتك باليد اليمنى.
قائمة بأسماء الضحايا
قائمة بأسماء الضحايا
قائمة بأسماء الضحايا
قائمة بأسماء الضحايا
قائمة بأسماء الضحايا
قائمة بأسماء الضحايا