رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمان الحصري تروى تفاصيل «أخطر» عملية في ألمانيا.. وهذه المعجزة التي حدثت في غرفة العمليات

إيمان الحصري
إيمان الحصري


تصدرت الإعلامية إيمان الحصري، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث "جوجل"، وذلك عقب تصريحاتها الجديدة عن الوعكة الصحية الشديدة التي تعرضت لها.

وقالت "إيمان" إنها عندما سافرت إلى ألمانيا، ودخلت المستشفى، بكى أحد الأطباء على حالتها، واعتذر لها نيابة عن كل أطباء العالم، لما وصلت له.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة DMC، أنها خضعت للتأهيل النفسي والجسدي قبل العملية بأسبوعين، وأنها مضت على إقرار بأن العملية ربما تؤدي إلى الوفاة.

وأشارت إيمان الحصري إلى أن العملية لم تكن خطيرة، لكن كم الأخطاء الطبية التي تعرضت لها، جعلت نسبة نجاحها يصبح قليلًا، مؤكدة على أنها طلبت من الفريق المعالج لها، التوقف عن ذكر أي أمور سلبية، وإجراء العملية، خاصة أنها كانت إجبارية وليست اختيارية.

كما تحدثت عن نجاح العملية، وأن الأطباء طمئنوها بنجاحها بنسبة 100%، ووصفوا ما حدث بـ"المعجزة"، مضيفة أنها بدأت تتحسن بشكل تدريجي، وأنهم بدأوا يسحبوا المسكنات التي كانت تعتمد عليها، حتى تخلصت منها.

ولفتت بأنها ظلت فترة بعد خروجها من المستشفى، في ألمانيا، حتى تأكدت أن كل شىء أصبح على ما يرام، وأكد لها الأطباء على أنها بإمكانها العودة إلى مصر، بعدما وضعوا لها مجموعة من المحاذير والنصائح الهامة.

وأضافت إيمان الحصري أنها كانت تخاف من فكرة عودة الألم من جديد، لكنها قررت أن تعود إلى مصر، واقتنعت أن الحياة لابد أن تستمر، قائلة إنهم وصفوها في ألمانيا بـ"المقاتلة".