رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإعلان عن وحدات سكنية بـ«سكن مصر» بمدينة الشروق.. اعرف التفاصيل

سكن مصر بالشروق
سكن مصر بالشروق

قال المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إنه تم البدء في تنفيذ أعمال زراعة المسطحات الخضراء بمشروع "سكن مصر" الجاري تنفيذه بالمدينة.

وأضاف أن الأعمال تتضمن زراعة وتجميل المناطق المخصصة بالنجيل وأشجار كثيفة الظل، وكذا سياج شجري حول المشروع طبقًا للمخطط.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في ضوء خُطة الجهاز لاستكمال المشروع الذي يهدف لتوفير 2520 وحدة سكنية بإجمالي 105عمارات.

وأوضح المهندس عبداللطيف بشارة، أن متوسط نسبة الإنجاز للعمارات بلغ 93%، بجانب الانتهاء من الطرق والمرافق وجارٍ تنفيذ أعمال اللاند سكيب.

وشدد رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق على الشركات المنفذة ضرورة الانتهاء من الأعمال على الوجه الأمثل وفى المواعيد المحددة، طبقًا للبرامج الزمنية حتى ينضم المشروع للثروة العقارية بمدينة الشروق.

وتعمل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على تسليم عددد كبير من وحدات سكن مصر للحاجزين بالطروحات السابقة بمختلف المدن الجديدة.

كما تستعد وزارة الإسكان لطرح إعلان كبير للوحدات السكنية لمتوسطي الدخل خلال الفترة المقبلة، وسوف يشمل الطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحات مختلفة بمشروع سكن مصر للإسكان المتوسط.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الإسكان على توفير وحدات سكنية ملائمة وبأسعار معقولة لجميع فئات المجتمع في إطار المبادرات الصادرة من البنك المركزي المصري، وآخرها مبادرة التمويل العقاري بلتقسيط على 30 سنة مقابل فائدة 3% متناقصة، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذ الشأن، والعمل على تنفيذها.