رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل الزفاف.. نصائح ثمينة من خبير التجميل عماد غرام للعروس فى فصل الشتاء

عماد غرام
عماد غرام

كشف خبير التجميل ومصفف الشعر عماد غرام، عن طرق العناية اليومية التي يجب أن تفعلها العروس في فصل الشتاء خصوصا قبل موعد زفافها حتى تظهر بمظهر جميل وإطلالة مميزة في هذا اليوم.


وذكر أن هذا النصائح يمكن للعروس تطبيقها في المنزل دون الذهاب إلى مركز التجميل وهي ذات نتائج جيدة للظهر بمظهر رائع وجذاب يوم الزفاف ومن هذه النصائح:


يجب غسل الشعر بالشامبو مرتين في الأسبوع فقط كل ثلاث أيام، لأن الغسيل المتكرر يجعل الشعر يفقد الزيوت الطبيعية التي فيه وهي مهمة.


غسل الشعر بالمياه الساخنة أو التعرض لرياح فصل الشتاء هي أحد أهم أسباب تلف الشعر في فصل الشتاء، لذلك ينصح بأن تقوم العروس بترطيب الشعر بشكل مستمر عن طريق استخدام بلسم مناسب لنوع الشعر حتى يساعد في تصفيف الشعر بدون مشاكل.


ونص خبير التجميل عماد غرام أيضا بغسل الشعر بالمياه الفاترة خلال فصل الشتاء وذلك للحصول على شعر رطب والابتعاد عن إصابته بالجفاف في هذا الفص، وتجب استخدام المياه الساخنة على الشعر.


ويذكر أن خبير التجميل ومصفف الشعر عماد غرام احد مصففي الشعر في مصر والوطن العربي قام بتصفيف عدد من فنانات الوطن العربي وكانت أخرهم الممثلة بتول الحداد، والمذيعة مي حلمي.