رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجمة كرة السلة تترك الرياضة وتتجه للمواقع الإباحية

نجمة كرة السلة
نجمة كرة السلة


استبعد اتحاد كرة السلة الاسترالي نجمة كرة السلة ليز كامباج بشكل مثير من تشكيلة كأس العالم للأوبال، بعد أيام قليلة من انضمامها إلى أحد المواقع الإباحية.

وستختار كرة السلة الأسترالية، يوم الإثنين، تشكيلة أولية من 24 لاعباً تشارك في كأس العالم لكرة السلة، التي ستلعب في سيدني اعتباراً من سبتمبر من العام المقبل.

وعلى الرغم من كون اللاعبة أحد أشهر اللاعبات في عالم كرة السلة، إلا أنها تتجه إلى أن تكون الاسم الكبير الوحيد المفقود من قائمة الفريق.

يأتي هذا الإغفال في أعقاب اشتراكها للانضمام إلى منصة الترفيه للبالغين، والتي تُستخدم بشكل أساسي في اللقطات ومقاطع الفيديو ذات التصنيف X للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك في أعقاب قرار اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا تخطي أولمبياد طوكيو في وقت سابق من هذا العام، مشيرًا إلى مخاوف تتعلق بالصحة العقلية.

في الشهر الماضي ، تم توبيخ كامبيج رسميًا بعد سلوكها "العدواني" في الملعب في مباراة إحماء ما قبل الأولمبية ضد نيجيريا في لاس فيجاس في يوليو الماضي.

بينما لم يتم تغريمها أو تعليقها بسبب أي مباريات ، وجدت اللجنة أن اللاعبة مُذنبة بتهمة واحدة تتعلق بالسلوك المحظور.

وأثبت غيابها في طوكيو أنه أمر بالغ الأهمية، حيث أرسل فريق ساندي برونديلو حزمًا في ربع النهائي.

وشعر الكثيرون أن أستراليا كانت ستكون فرصة حقيقية للحصول على ميدالية إذا كانت كامبيدج في الملعب مع الفريق.

في الشهر الماضي، قالت كامباج، التي تلتقط العديد من الصور في كثير من الأحيان بالملابس الداخلية والبيكيني ، إنها كانت "خائفة" من الانتقال إلى OnlyFans ، لكنها شعرت بالأغواء من الأموال التي يمكن أن تكسبها.

قالت: "كل فتاة أخرى موجودة على OnlyFans في الوقت الحالي ، جميع المؤثرين ، لذلك فكرت فقط في القيام بذلك".