ads
ads

إصابة سائق و5 تلميذات في حادث بشع على الطريق بسوهاج

حادث على الطريق بسوهاج
حادث على الطريق بسوهاج
ads

شهد الطريق السريع الزراعي الشرقي حادث تصادم سيارة أجرة «ميكروباص» بأخرى «ميني فان»، ما أدى لانقلاب السيارة الأخيرة في الترعة المجاورة للطريق بمركز ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، نتج عنه إصابة سائق و5 تلميذات بكسور وجروح متفرقة بالجسد تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوجود حادث تصادم بين سيارتين وانقلاب إحداهما بالترعة المجاورة للطريق الزراعي السريع الشرقي بدائرة مركز شرطة ساقلتة، ووجود مصابين.

بالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة أجرة «ميكروباص» بأخرى «ميني فان» على الطريق المشار إليه ما أدى لانقلاب إحداهما فى الترعة المجاوة للطريق كانت تقل مجموعة من التلميذات أثناء عودتهم من المدراس بدائرة المركز.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة الثانية، باشتباه ما بعد الارتجاج، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم، و5 تلميذات أخرين كانوا مستقلين السيارة وهم كلًا من: «رودينا. ز»، 14 عامًا، و«عائشة. ز»، 11 عامًا، و«جويرية. ز»، 9 سنوات، و«أركيناز. م»، 7 سنوات، و«روفيدة. م»، 7 سنوات، جميعهم تلميذات بالمراحل الابتدائية والإعدادية، ويقميون بناحية قرية الكتكاتة بدائرة المركز، مصابات بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.