رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى: بيتر ميمي عملي عقدة

بشرى
بشرى

عبرت الفنانة "بشرى" عن سعادتها البالغة، بمشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف ستتعامل مع مخرجين بنفس تميز وكفاءة بيتر ميمي، معتبرة أنه سبب لها عقدة.

وكشفت "بشرى" خلال ندوة نقاشية بعنوان "مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية"، حول مسلسل الاختيار وما أحدثه من ثورة في مجال الدراما، أن المخرج بيتر ميمي يتعامل مع فريق العمل بكل سلاسة حتى يخرج منهم أفضل ما عندهم، قائلة: "الفضل في نجاح مسلسل الاختيار هو لنجوم العمل الشهداء الذين جسد العمل قصتهم ثم لبيتر ميمي، وبعترف اعتراف أن بيتر عملي عقدة ومش هعرف اشتغل مع مخرجين غيره".

ويأتي ذلك ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، التي تقام ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، ويتحدث خلال الندوة، كل من الفنان إياد نصار، والسيناريست هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي، فيما سيتولى الإعلامي عمرو عبد الحميد، مهمة مناقشة المتحدثين وإدارة الحلقة. 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.