ads
ads

بعد أزمته مع ابنته.. رسائل دعم وحب من نجوم الفن لـ«رشوان توفيق» (صور)

رشوان توفيق
رشوان توفيق
ترنيم محمد
ads


حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنان القدير رشوان توفيق، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب حديثه عن أزمته مع ابنته "آية".

وكتب الفنان تامر عبدالمنعم على حسابه بموقع "فيس بوك": "رسالة إلى والدي وأستاذي العزيز الفنان الكبير القدير رشوان توفيق، شرفت بك كأحد أبطال أول مسلسل أكتبه منذ 12 عامًا، أغلى من حياتي، ولازالت كلماتك الجميلة في أذني وتشجيعك الراقي في قلبي، ومحبتك كإنسان نبيل في وجداني".

وأضاف: "فلتسمح لي برد الجميل لأكون تحت قدميك ورهن إشارة من يدك ومنفذًا لكل أوامرك، فإن كان الجحود قد سيطر على البشر، وجعل من قلوبهم أحجارًا حولت الحياة إلى غابة، فهناك بشر من معدنك الأصيل النفيث في ظهورهم أبناء يتمنون خدمتهم ورضاهم، ابنك تامر عبدالمنعم".
بعد أزمته مع ابنته..

وقالت الفنانة وفاء عامر: "أستاذ رشوان توفيق أب لنا جميعًا أقسم بالله ما حد يزعلك كلنا معاك وعايزينك وبنحبك وبندعي لك أحنا جيل أنت قدوتنا".
بعد أزمته مع ابنته..

كذلك نشر الفنان تامر سمير صورة تجمعه بالفنان رشوان توفيق، وعلق عليها: "والنبي دموعك دي غالية علينا كلنا يا أستاذ يا محترم، ثق تمامًا أن كل شباب مصر ولادك".
بعد أزمته مع ابنته..

كان الفنان رشوان توفيق أثار حالة كبيرة من الجدل والحزن على "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية، بعد ذكره تفاصيل رفع ابنته الصغرى وزوجها وابنهما، قضية عليه، بسبب الميراث.

وأوضح أنه يعيش أكبر مأساة في حياته، وأن هناك مشاكل بينه وبين ابنته، مشيرًا إلى أنه لا يحب أن يتحدث عنها، وأنه ترك ما يحدث بينهما للقانون، قائلًا إنه يثق في عدالته.

وتابع، خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة "الحياة"، أنه لم يقصر مع أهل بيته أبدًا، وأن، بعد كل هذا العمر، لا يملك سوى هاتفه المحمول الصغير، وفضل الله عليه.

كما أضاف أن يعيش أقسى تجربة، واصفًا نفسه بأنه "المقتول الحي"، وطلب من جمهوره أن يدعو له.

يذكر أن الفنان رشوان توفيق لديه 3 أبناء، هم: "آية، وهبة، وتوفيق"، من زوجته الراحلة أميمة عبد الرحمن.