ads
ads

آخر تطورات انتخابات النادي الاهلى.. وسر القائمة «المضروبة»

إنتخابات الاهلى
إنتخابات الاهلى
ads

القائمة المضروبة
القائمة المضروبة تحسم إنتخابات الأهلي
شهدت انتخابات الأهلي اليوم الجمعة توزيع ورقة تضم قائمة مضادة لقائمة محمود الخطيب في الانتخابات، من أوراق الدعاية التي توزع على أعضاء الجمعية العمومية. 

وتواجد على رأس هذه القائمة، كل من: 
خالد الدرندلي في منصب أمين الصندوق، على حساب خالد مرتجى المحسوب على قائمة الخطيب، وأربعة أسماء في المرشحين فوق السن من بين أعضاء قائمة الخطيب وهم حسام غالي ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي ومهند مجدي، بينما خلت القائمة المضادة من خانتي الرئيس ونائب الرئيس.

يتنافس على منصب الرئيس محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي الأحمر، والمحامي خالد سليمان بينما حسم مقعد نائب الرئيس العامري فاروق بالتزكية وذلك بعد استبعاد وليد الفيل. 

وضمت القائمة المضادة في انتخابات الأهلي في العضوية تحت السن الثنائي عمر ربيع ياسين وعبدالله العياشي ليصبح في مواجهة ثنائي محمد الجارحي ومي عمر في قائمة الخطيب. 

يذكر أن انتخاباب الأهلي شهدت اليوم الجمعة تواجدأً مكثفاً من الناخبين من أعضاء النادي الأحمر من أجل الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية. 

وحضرت بعض الشخصيات الرياضية الأهلاوية للأدلاء بصوتها في انتخابات الأهلي كان بينهم حسن حمدي رئيس النادي الأحمر السابق، ومحمد فضل لاعب الأهلي السابق وعصام الحضري حارس الأهلي السابق وهادي خشبة لاعب الأهلي السابق وغيرهم.