ads
ads

اكتمال النصاب القانوني في انتخابات الاهلى.. والمنافسة تشتعل بين هذا الثنائي

إنتخابات الاهلي تشتعل
إنتخابات الاهلي تشتعل
ads

اكتمال النصاب القانوني

أعلن المستشار المسئول عن اللجنة القضائية التي تشرف على انتخابات الأهلى اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للأهلي بتخطي التصويت لخمسة آلاف عضو، منذ قليل، حسب ما تنص لائحة النادي لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي الأهلى في الدورة المقبلة على أن يتم غلق باب التصويت في السابعة مساء اليوم.


وأوضحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادي هم فقط الأعضاء المسددين لرسوم العضوية عن العام المالى الماضى "2020-2021" أو الحالي "2021-2022"، مؤكدة أن التحقق من  شخصية العضو لا يكون إلا من خلال تقديم بطاقة الرقم القومى، بالإضافة إلى كارنيه عضوية النادى الأهلى،؛ وإبراز الاثنين معا للمستشار فى كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت.



وأدلى محمد عبد المنعم شطة، ومدحت رمضان، نجما الأهلى السابقين، والإعلامى أحمد شوبير وزوجته، والفنان كريم فهمي وزكريا ناصف نجم الأهلي السابق، بصوتهم، في انتخابات مجلس الأهلي المقامة حاليا بمقر النادي بالتتش.


وقررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت في الانتخابات.


ويترشح في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنان على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا.
 

ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي.
 

وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم: طارق قنديل، ومحمد الدماطي، ومهندي مجدي، ومحمد سراج الدين، ومحمد شوقي، ومحمد الغزاوي، وحسام غالي، وخالد عبد القادر، د من قائمة محمود الخطيب.


إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب.

 
في المقابل يخوض محمد رأفت، وعمر ربيع ياسين، وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.