رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

الزمالك
الزمالك

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، لاستعادة الانتصارات من جديد عندما يحل ضيفاً على نظيره سيراميكا كليوباترا في الرابعة عصر اليوم الخميس باستاد المقاولون العرب. 


يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في حين يحتل فريق سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط. 

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة كارتيرون من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بعد التعادل في الجولة السابقة مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق. 

وحرص كارتيرون على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم. 

وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم، وحذر من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق جيد ويقدم عروض قوية في الدوري. 


ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من: 

محمد أبوجبل، ومحمد عواد، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، ومحمود حمدي "الونش"، وعبد الله جمعة، وأحمد فتوح، ومحمد عبدالشافي، وحمزة المثلوثي، وحازم إمام، وطارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، وإمام عاشور، ويوسف إبراهيم "أوباما" وأشرف بن شرقي، وإسلام جابر، وأحمد سيد "زيزو"، ومحمد أوناجم، ومصطفى فتحي، وأيمن حفني، وعمر السعيد، وسيف الدين الجزيري. 


وفي المقابل، يسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام فاركو بهدف دون رد. 


ويخوض سيراميكا المباراة بقائمة تضم كلاً من: 

عامر عامر، ومحمد كوكو، ومصعب البطاط، وخالد صبحي، وعبدالله محمود، وسيف تقا، ومحمود البدري، وأحمد محسن، وعمرو الحلواني، ومحمود نعيم، وكوامي بونسو، ومحمد حسن، ومحمد إبراهيم، ومحمود نبيل، وبلال السعيداني، وايفانز منساه، وشريف دابو، ومصطفى ميسي، وباسم مرسي، وشادي حسين. 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا. 

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في الرابعة عصر اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز. 

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من: 

حراسة المرمى: محمد عواد. 

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي. 

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – مصطفى فتحي. 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.