رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلهام علي تكشف لـ"النبأ" أسرار أصعب مشاهدها في "اختطاف"

إلهام علي
إلهام علي

 

 

عبرت الفنانة السعودية إلهام علي عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل "اختطاف"، لافتة إلى أن تجربة مميزة وجديدة في مشوارها الفني.

 

وكشفت "إلهام" في تصريح خاص لـ"النبأ" عن أصعب المشاهد التي جسدتها في المسلسل، وكانت بسبب ضيق الوقت لأنها كانت تجسد 3 شخصيات مختلفة ولم يكن هناك وقت كثير للخروج من الشخصية والدخول في آخرى وهذا سبب لها مجهود بدني ونفسي عالي.

 

وأشارت إلى أن أصعب المشاهد بالنسبة لها على المستوى الشخصي، مشهد نطقها كلمة "أبوي- أمي" عندما دخلت شخصية المخطوفة ضمن الأحداث إلى "دورة المياه"  كانت من أصعب المشاهد لأنها كانت تذكرها بأسرتها التي تعيش منطقة آخرى بعيد عنها، وذلك بعد زواجها وانتقالها معه إلى الرياض قائلة: "وكلما تذكرت المشهد أبكي".

 

مسلسل "اختطاف" من بطولة: خالد صقر، فايز بن جريس، مرزوق الغامدي، أضوى فهد ومشاركة ليلى السلمان، عبد الإله السناني، وعبدالعزيز السكيرين وأسمهان توفيق، وفاطمة الحوسني، والمسلسل من كتابة أماني السليمي، وإخراج مارك إفرست، والعمل ينتمي إلى دراما تراجيدية سعودية، تدور أحداثه في عالم الجريمة والاختطاف.

 

 

وعلى صعيد آخر، كُرمت الفنانة إلهام علي، مؤخراً، كأفضل ممثلة شابة في الخليج، ونشرت صوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وهي تحمل الجائزة وكتبت عليها: "شكراً يا مصر بلد الفن والحضارة والتاريخ.. شكراً لكل عائلة إلهام علي.. تم تتويجي بجائزة أفضل ممثلة شابة في الخليج من خلال مهرجان نجم العرب في أرض مصر.. فرحانة كتير.. ومهما شكرت ما وفيت.. ونقول الجاي أجمل بإذن الله".