رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد صبري غباشي: سعيد بتجربة "أنا وهي" مع هنا الزاهد وأحمد حاتم

أحمد صبري غباشي وهنا
أحمد صبري غباشي وهنا الزاهد

 

 

يشارك الفنان أحمد صبري غباشي في مسلسل "أنا وهي" مع الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم ونخبة من النجوم، والذي بدأ عرضه مؤخرّا على منصة شاهد الرقمية.

 

أعرب "غباشي" عن سعادته بالتجربة الجديدة في "أنا وهي"  الذي يجسد فيه شخصية "عادل" أمام الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم ، مؤكدا أنهما كسرا جميع الحواجز خلال كواليس التصوير، وشعر بمودة وكيمياء كبيرة تجمعه بهما رغم الوقوف الأول له أمامهما.

 

وتابع "غباشي" أن المخرج سامح عبد العزيز حريص على كل طاقم العمل وعلى خروج كل مشهد بما يليق،  معتبرا أن الفنان أشرف عبد الباقى هو مفاجأة العمل الذي سعد بوجوده كثيرا رغم أنه لم تجمعه مشاهد به والتقي به فقط في اللوكيشن.

 

وأكد أن عرض الأعمال على المنصات  الرقمية هو الاتجاه الآن وجاء بنتائج مثمرة حيث عالج فكرة المط وجعل جرعة التمثيل مركزة ودفع إلى الاهتمام بكل العناصر الفنية، إضافة إلى ذلك فإن المنصات الرقمية الآن أصبحت في متناول الجميع ويحظى محتواها بأعلى نسب للمشاهدة.

 

يعد "أنا وهي" من مسلسلات الـ 15 حلقة وينتمى إلى نوعية الرومانتيك كوميدي وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وأشرف عبد الباقي ومن إخراج سامح عبد العزيز.