رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعرف حكاية "مرم" في ملجأ الأيتام الليلة على قناة cbc

ريم عبد القادر
ريم عبد القادر

 

ينطلق اليوم السبت، عرض حلقات حدوتة "مريم" من مسلسل "زى القمر" على قناة cbc، الساعة الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً.

 

 وانتهى صناع حدوتة "مريمط من تصوير كافة مشاهد الحدوتة خلال الأيام الماضية، وطرحت القناة البرومو الترويجي قبل العرض.

 

العمل من بطولة: الطفلة ريم عبد القادر التي تجسد شخصية "مريم" والتي تنشأ في ملجأ أيتام، حيث تناقش الحدوتة الحياة داخل ملاجىء الأيتام ومعاناة الأطفال فيها، وتتطرق إلى قضية التبني وأنه من الممكن أن تتبنى أسرة لطفل أو طفلة رغم امتلاكهم أبناء وهو ما يحدث حدوتة مريم وذلك في إطار درامي اجتماعي.

 

 

مريم" هي الحدوتة الحادية عشر من مسلسل "زى القمر" في موسمه الثاني والذي تقف على إنتاجه المنتجة مها سليم، ويشارك في بطولة الحدوتة رشا مهدي، عفاف شعيب، إسلام حافظ، هاجر الشرنوبي، حسام فارس، وعدد من الأطفال وضيفة الشرف سارة الشامي، وتأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

 

 

ويناقش مسلسل "زي القمر" العديد من القضايا الاجتماعية الهامة على الساحة، وتم عرض 10 حواديت حتى الآن هم  "غالية" بطولة درة، و"واحد في المية" بطولة صابرين، و"أنا قبلت" بطولة أيتن عامر، و"عقبال عوضك" بطولة مي كساب، و"اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر،

 

 

كما عرضت أيضا حواديت "مش مبسوطة" بطولة داليا مصطفى وبشرى وأحمد سعيد عبد الغنى وأحمد وفيق، و"فوتو شوب" بطولة ملك قورة ومحمد مهران، "إن كبر ابنك" بطولة وفاء عامر، و "حتة من القمر" بطولة لقاء الخميسي، و"أم العيال" بطولة رانيا فريد شوقى وأحمد وفيق.