رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط أمه في أحضان «ابن الجيران».. اعترافات صادمة للمتهم بقتل عامل فى الجيزة

قتل - أرشيفية
قتل - أرشيفية

عاد الشاب مبكرا من عمله وعند دخوله المنزل شعر بوجود أصوات غريبة تخرج من غرفة نوم والدته، فأسرع الشاب نحو غرفة النوم بعد أن تأكد أن والده مازال في العمل ليفاجأ بوجود شاب غريب في أحضان والدته، ودون تردد سدد له عدة طعنات فسقط على الأرض قتيلًا، وفرت «الأم» من المنزل هاربة إلى أسرتها.


كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقت بلاغًا من والد الشاب بأنه تلقى اتصالًا هاتفيا من ابنه أكد أنه عقب عودته إلى المنزل شاهد شابا مع والدته داخل غرفة نومها فقتله، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيّن صحة البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


قررت النيابة العامة نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم؛ لكشف سبب الوفاة وتم القبض على الابن المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقامًا لشرفه، وقال إنه لاحظ منذ فترة الابتسامات والنظرات بين والدته وأحد الشباب يسكن في العقار المجاور لهم، وقرر أنه حال العودة إلى المنزل فجأة أثناء انشغال والده في عمله وجد هذا الشاب في أحضان أمه.


تمكنت المباحث من القبض على والدة الشاب التى اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بالمجني عليه منذ عدة سنوات، وأنه كان يحضر إلى المنزل وقت وجود زوجها وابنها في العمل، وقالت يوم الحادث إنها فوجئت بنجلها يدخل عليهما فاعتدى على عشيقها بطعنات حتى الموت.


ووجهت النيابة العامة لوالدة المتهم تهمة الزنا مع المجني عليه، ووجهت إلى نجلها تهمة القتل العمد، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الحادث، والاستماع إلى أقوال الزوح - والد المتهم -.