رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خدرها وتحسس جسدها.. فتاة تروي للمحكمة تفاصيل الاعتداء عليها في عيادة طبيب

صورة للطبيب المتهم
صورة للطبيب المتهم


اتهمت شابة، طبيب "بالاغتصاب المتسلسل" والاعتداء عليها وعلى غيرها من الفتيات بشكل غير لائق أثناء قراءتها بيانًا حول تأثيره على الضحايا في المحكمة.

وقالت الفتاة إن الطبيب علي خورمي، 50 عامًا ، اعتدى بشكل غير لائق على خمس نساء ، تتراوح أعمارهن بين 16 و 29 عامًا ، على مدار ستة أسابيع عندما كان يعمل طبيب للنوم في عيادة وولكوك في جليب بسيدني في عام 2018.

وسُجن الشهر الماضي الطبيب، الذي نصب نفسه "معالج القلق"، لمدة ست سنوات بعد إدانته بـ 22 تهمة ، منها لمس أجزاء حساسة من أجساد النساء، وممارسة العادة السرية في الغرفة، وتخدير امرأة بمشروب كحولي دون علمها.

وظهرت ضحيته السادسة، التي تقدمت بعد سماعها بشأن النساء الأخريات، في محكمة مقاطعة نيو ساوث ويلز يوم الاثنين حيث واجهت خورامي حكما بتهمة الإساءة إليها بشكل غير لائق في فبراير من العام الماضي.

وذكرت الضحية السادسة للمحكمة أن خورمي تسلل إلى غرفتها، حين كانت نائمة في عيادته، قبل أن يتحرش بها جنسيًا، ويفرك عضوه التناسلي في يدها!

قالت الطالبة البالغة من العمر 22 عامًا إنها تشعر بالمرض في كل مرة تنظر فيها إلى كفها الأيسر.

من خلال الدموع، انتقدت المرأة الطبيب الإيراني المولد بسبب "الضحك" و "الابتسام" في المحكمة، قائلة إن وجهه المتعجرف محفور في ذهنها.

وقالت للمحكمة: "إن رؤيته يضحك ويبتسم خلال البيانات الختامية للمحاكمة أثناء الإشارة إلى أدلة الفتاة الأخرى كانت مثيرة للغضب وأخشى أن هذه الصورة لن تفارقني أبدًا".

لم تبدِ أي ندم على أفعالك للألم والصدمة التي سببتها لي أو للفتيات الأخريات، أنا قلق بشأن اليوم الذي يتم فيه إطلاق سراحك من السجن، حيث ستستمر في البحث عن طريقة لمواصلة طرقك المرضية والمنحرفة.

حكم القاضي ريتشارد وينشتاين يوم الاثنين على خورمي بالسجن لمدة تسعة أشهر أخرى بالإضافة إلى مدته الحالية ، لتمديد أقرب موعد للإفراج المشروط إلى 23 ديسمبر 2024.