رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطبيق غريب يحتل قائمة متجر التطبيقات بقدرات محدودة

آبل
آبل


احتل أحد التطبيقات غير العادية التي لا تعمل حتى مع معظم الأشخاص إلى أعلى متجر التطبيقات.

حتى عندما تعمل، فإن ميزاتها محدودة نسبيًا: فهي موجودة فقط لإرسال إشعار إلى الأصدقاء.

لكن قلة قليلة من الناس قادرة على القيام بذلك، حيث يتم فتح التطبيق على أساس كل مدينة على حدة وهناك أربعة أماكن فقط متصلة بالإنترنت حاليًا، وفقًا لموقع Instagram الخاص به.

هذا الأمر الغريب لم يعيق نجاح التطبيق المسمى Push It. الذي وصل إلى قمة متجر التطبيقات في دول بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأيرلندا، وهو من بين العشرة الأوائل في العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة.

حتى أنه يحتوي على تقييمات إيجابية من أولئك الأشخاص الذين قاموا بتنزيله. ولكن قد يكون ذلك نتيجة إشعار ينبثق للمستخدمين ويعدهم بتلقي "رسالة خاصة" إذا أعطوا التطبيق مراجعة من فئة الخمس نجوم.

ومع ذلك ، فإن الميزات التي يقدمها في الواقع ليست واضحة تمامًا من قائمة متجر التطبيقات تلك. يصف نفسه بأنه "التطبيق الأول لإرسال إشعارات دفع مخصصة إلى أصدقائك" ، ويتضمن التحديث الأخير ملاحظة تشكر الأشخاص على "دفعها إلى المركز الأول" وتقول إن الإصدار الجديد "أسرع بكثير وأكثر سلاسة ".

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتنزيل التطبيق، سيجدون أنه بسيط للغاية، حيث أن التطبيق وسيلة لإرسال إشعار فوري إلى هواتف الأشخاص الذين اشتركوا معك في التطبيق - على غرار خدمة المراسلة ، ولكن مع الدردشات التي تخرج إلى كل شخص في دفتر الهاتف.

يقوم بذلك عن طريق جمع المتابعين بالطريقة العادية، وتشجيع المستخدمين على منحه إمكانية الوصول إلى دفاتر جهات الاتصال الخاصة بهم للعثور على أشخاص محتملين في شبكتهم. يمكن أيضًا دعوة هؤلاء الأشخاص للانضمام إلى التطبيق.

يبدو أن نجاح التطبيق مدفوعًا جزئيًا على الأقل بالحظ الجيد السابق لأحد التطبيقات التي أنشأها نفس المطورين ، والمعروفين باسم Send. هذه خدمة أكثر تعقيدًا تعمل مع Snapchat لتوفير ميزات مثل الأسئلة والأجوبة وفلاتر الواقع المعزز.