رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسعار والأماكن.. الإعلان عن الطرح الجديد لوحدات «دار مصر» فى 8 مدن والحجز فى هذا الموعد

طرح وحدات دار مصر
طرح وحدات دار مصر

ينتظر عدد كبير من الفئات متوسة الدخل، طرح الإسكان الجديد لوحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، خاصة بعد أن أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في وقت سابق، عن أكبر وأضخم طرح لوحدات الإسكان المتوسط بالمدن الجديدة، خلال أيام المقبلة.

ومن المقرر أن تكشف وزارة الإسكان عن طرحها لوحدات الإسكان المتوسط بما فيها مشروع دار مصر خلال شهر نوفبر الجاري لعام 2021، حسب تصريحات مسئولي وزارة الإسكان.

كما من المقرر أن يتضمن الطرح الجديد لوحدات دار مصر للإسكان المتوسط ـ8 مدن جديدة هي «15 مايو – السادات – العاشر من رمضان – حدائق أكتوبر – الشروق – القاهرة الجديدة – بدر – برج العرب الجديدة».

ويدخل الطرح الجديد لوحدات الإسكان المتوسط ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة التي أقرها البنك المركزي المصري، حيث سيتم سداد نحو 20% من ثمن الوحدة كمقدمة حجز، ويتم سداد باقي قيمة الوحدة على سنوات طويلة يصل أقصاها لنحو 30 سنة لأول مرة في تاريخ مبادرات التمويل العقاري، مقابل فائدة لا تتعدى 3% متناقصة.
وطبقًا لمصادرنا بوزارة الإسكان، فإن  سعر المتر بالوحدات السكنية بالإعلان الجديد لوحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، لا تخرج عن الأسعار التالية في كل مدينة من المدن التي يشملها الطرح:

سعر المتر لوحدات دار مصر بمدينة القاهرة الجديدة ١٠٤٠٥ جنيهات.
سعر المتر لوحدات دار مصر بمدينة الشروق  ٨٧٣٠ جنيهًا.
سعر المتر لوحدات دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر   ٦٩٣٥ جنيهًا.
سعر المتر لوحدات دار مصر بمدينة السادات ٥٠٧٥ جنيهًا.
سعر المتر لوحدات دار مصر بمدينة بدر  ٥٩٢٥ جنيهًا.
سعر المتر لوحدات دار مصر بمدينة العاشر من رمضان ٥٣٥٥ جنيهًا.
سعر المتر لوحدات دار مصر بمدينة ١٥ مايو ٥٥٥٥ جنيهًا.
سعر المتر لوحدات دار مصر بمدينة برج العرب الجديدة ٥٠٧٥ جنيهًا.