رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

«فضيحة حرامي سوهاج الغبي».. سرق هاتف ونشر صورته على صفحة المجني عليه (صورة)

حرامي سوهاج الغبي
حرامي سوهاج الغبي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط القبض على المتهم بسرقة مبلغ مالي ومتعلقات شخصية وهاتف محمول من بائع متجول بسوهاج، بعد التعرف عليه عقب قيامه بتصوير نفسه «سيلفى» بالهاتف المسروق ووضع صورته على صفحة الفيس بوك الخاصة بالمجني عليه.

وكشفت التحريات أن المتهم استولى على مبلغ مالي قدره (3 ألاف جنيه، وفيزا، وهاتف محمول)، من أحد الباعة أثناء عمل فى بيع حلوى المولد بسوهاج.

وأشارت التحريات إلى أن قيام المتهم بتصوير نفسه بالهاتف المسروق، ووضع صورته على صفحة الفيس الخاصة بالمجنى عليه في واقعة سرقة، سهل مهمة التعرف عليه، ورصده.

وتبين من خلال الرصد قيام المتهم بالذهاب إلى أحد محلات الهواتف المحمولة بمحافظة أسيوط لبيع الهاتف، إلا أن الأهالى تعرفوا عليه، وأبلغوا الأجهزة الأمنية، وتم ضبطه.

ووصف رواد موقع التواصل الإجتماعى الحرامي بأنه «غبي منه فيه، وأغبى حرامي فى مصر»، فيما قال أحد رواد السوشيال ميديا إنه من الواضح أن اللص لا يعلم أنه أصبح حديث مواقع التواصل، ولا يعلم أنه أصبح مشهورا على صفحات الفيسبوك.

بدأت الواقعة عندما تعرض بائع متجول بسوهاج لسرقة مبلغ مالي قدره 3000 جنيه قيمة المبيعات فى تجارة حلوى المولد، وهاتفه المحمول، وتبين قيام اللمتهم بوضع صورته الشخصية على صفحة الفيس بوك الخاصة بالمجنى عليه، مما سهل عملية ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.