رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تقوم بتصوير نجلها أثناء ممارسة الجنس مع فتاة قاصر في شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، منذ قليل، قرارًا برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، وعضوية المستشارين ياسر عكاشة المتناوي، ومحمود خليل، بأمانة سر أشرف حسن، بتجديد حبس ربة منزل 45 يومًا؛ لقيامهما بمساعدة نجلها في اغتصاب فتاة قاصر وتصويرها عارية أثناء ممارسة الجنس معه كرهًا عنها وتهديدها بنشر تلك المقاطع.


ترجع وقائع القضية بقيام نجل المتهمة بإيهام المجني عليها بمساعدتها واستطاعة والدته إقراضها مبلغ مالي لمرورها بضائقة مالية، وبتلك الحيلة استدرج المتهم الفتاة إلى مسكنه لمقابلة والدته، وبعد وصولهما قام بإجبارها على تعاطي سجائر تحوي على جوهر الحشيش المخدر، ثم قام بالتعدي عليها جنسيًا واغتصابها، وقامت والدته بتصويرهما أثناء العلاقة الجنسية.


وهددت «الأم» المجني عليها بالسكوت على ما حدث وإلا ستقوم بنشر تلك المقاطع الجنسية، بالإضافة إلى استغلال تلك المقاطع في إجبار المجني عليها في العمل بالدعارة، وقيام المتهمة بتسهيل دعارتها وترتيب مقابلات لها مع راغبي المتعة الحرام.


واكتشفت أسرة المجني عليها ما حدث، وقاموا بإبلاغ خط نجدة الطفل التابع لوزارة التضامن لكون الطفلة قاصر تبلغ من العمر 14 عامًا، وبفحص الحالة تبيّن صحة أقوال المجني عليها.


وبعرض الأمر على المستشار محمد حسين الفاطمي، وكيل النائب العام، أمر بعرض الطفلة على الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف عليها، وإرسال هاتف المتهمة الأولى لفحص ما يحويه من مقاطع جنسية مصورة، وحبس الأم المتهمة احتياطيًا على ذمة القضية.