رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين صبري تفجر مفاجآت عن علاقتها بوالدها بعد هجومه عليها (شاهد)

ياسمين صبري
ياسمين صبري


تصدرت الفنانة ياسمين صبري، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد لقائها مع برنامج "ABtalks"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتحدثت "ياسمين"، أثناء اللقاء، عن علاقتها بوالدتها ووالدها، وقالت: "جدتي وجدي لمامتي هما اللي ربوني، وجدتي ست شديدة، ومامتي كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين".

وتابعت: "ماكنش عندي رفاهية الوقت وكان فيه شدة والتزام عليّ بالذات في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي، وطفولتي أنا بحبها، وعلاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي هي سافرت وحصل انفصال من وأنا عندي سنتين، مشفتش غير جدي وجدتي ".

كما أوضحت أنها ليس لها علاقة بوالدها، مشيرة إلى أن: "وده مش بسبب الانفصال كل يوم الواحد بيبقاله اختيار وناس بتختار تكمل الطريق وتتحمل المسئولية وفيه ناس بتختار نفسها أو أيًا كان، والانفصال مش معناه العيلة تتفكك بالعكس ده بيبقى اختيار".





يذكر أن الدكتور أشرف صبري، والد "ياسمين"، شن هجومًا عنيفًا عليها، قبل أيام، بسبب عدم حضورها ووالدتها، حفل زفاف شقيقها "بلال"، وقال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الفضل يرجع إلى زوجته الثانية في ترتيب أمور زواج ابنه، وإنها كانت كالأم الحقيقية له.

كما أعرب عن غضبه من عدم حضور طليقته الأولى وأبنائه، زفاف شقيقهم، موضحًا أن الأموال والطائرات أغرتهم، وأصبحت حياتهم مليئة بالكدب والخداع.