رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكريم المرأة الحديدية بحى حلوان لبلوغها سن المعاش |صور

تكريم الأستاذة ناهد
تكريم الأستاذة ناهد عبد الكريم سكرتير عام حى حلوان

نظم حى حلوان برئاسة الدكتور أحمد القزاز، احتفالية تكريم ناهد عبد الكريم سكرتير عام حى حلوان، بمناسبة بلوغها سن المعاش، وتقديراً لجهودها المبذولة طوال فترة عملها.

وأعرب الحضور عن خالص تقديرهم واعتزازهم بالفترة التي قضتها معهم، سواء كزميلة أو رئيسة في العمل، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح في حياتها القادمة.

من جانبها أعربت الأستاذة ناهد عبد الكريم، عن خالص سعادتها لهذا التكريم، وعن أجواء البهجة والسرور التي بدت على وجوه الحاضرين، متمنية للحضور دوام التوفيق والرقي في مسيرتهم العملية.

وفي ختام الاحتفالية، تم منح الأستاذة ناهد عبد الكريم، دروعا تقديراً لمسيرتها المهنية والإنسانية المتميزة.

حضر الاحتفالية كل من المهندسة جيهان عبد المنعم والصحفى محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ والدكتور حاتم المرسى الأمين العام لحزب مستقبل وطن والمهندس وجدى حجازى الأمين العام المساعد والأستاذ عادل توماس أمين الإعلام لحزب مستقبل وطن بحلوان والدكتورة غادة حلمى أمينة المرأة والأستاذة عوض الله صالح والأستاذ ناصر أبو الفتح والأستاذ حسن الهوارى ومرؤوسي الأستاذة ناهد عبد الكريم، الذين عملوا معها طوال سنوات خدمتها.

بدأت الأستاذة ناهد عبد الكريم عملها كباحثة قانونية إلى أن تولت منصب سكرتير عام حى المعصرة فى بداية انفصاله عن حى حلوان، وعملت جاهدة على وضع أسس ونظام لتأسيس حى المعصرة والارتقاء به، ثم تولت منصب سكرتير عام حى حلوان، وكذا قائم بأعمال رئيس حى حلوان وذلك خلال فترة عصيبة شهدت فيها البلاد سيولا وانتشار فيروس كورونا وإعادة أعمار سوق توشكى بعد تعرضه لحريق، وأثبتت عن جدارة كفاءتها، ما جعل أهالى يلقبونها بالمرأة الحديدية.