ads
ads

نكشف كواليس فريق الزمالك بعد عودة مرتضي منصور..كارتيرون يمنح هذا الثنائي قبلة الحياة

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن ردود الفعل داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بعد إصدار محكمة القضاء الإداري لقرارا يتمثل في عودة مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء من جديد.
وقال المصدر أن القرار كان بمثابة المفاجأة لكل عناصر الفريق الأبيض، سواء على صعيد اللاعبين أو الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
وأكد المصدر أن الحدث أخذ حيز كبير من وقت اللاعبين على هامش المعسكر المقام حالياً، حيث ظلوا يتبادلون النقاش والأحاديث حول ما سيدور والمتوقع حدوثه بعودة مرتضى منصور ومجلسه من جديد، ونجله أيضاً أمير مرتضى الذي كان يتولى مهمة الإشراف على فريق الكرة الأول.
وانقسم لاعبو الزمالك إلى قسمين، فمنهم من يرى أن الفريق الأبيض مستقر الآن مع كارتيرون وبالتالي عودة مرتضى منصور ونجله أمير ستكون بمثابة تفكيك الفريق مرة أخرى وعودة الأزمات خاصة وأنها كانت سبب رئيسي في رحيل المدير الفني الفرنسي من قبل خلال ولايته الأولى.
أما الجزء الثاني من لاعبي الزمالك يرى أن عودة مرتضى منصور ستكون كفيلة لعلاج الأزمة المالية التي يمر بها النادي والتي تسببت في تأخر صرف مرتباتهم لأشهر طويلة.
وعلى صعيد الجهاز الفني، جاء خبر عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك بمثابة الصدمة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي أكد للمقربين منه أن قراره سيكون الرحيل حال عودته بالفعل لرئاسة القلعة البيضاء، خاصة أنه خلال فترة ولايته الثانية اتدريب الزمالك يعتبر الرجل الأول وصاحب الكلمة العليا في الفريق وهو ما لن يستمر حال عودة مرتضى منصور ونجله للقلعة البيضاء من جديد.
وينتظم الزمالك حالياً بمعسكر مغلق بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها غداً الثلاثاء بالجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، التي سيستضيفها ستاد بتروسبورت.


كارتيرون يمنح هذا الثنائي قبلة الحياة 



وعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض بفرصة في المباريات المقبلة عقب الانتهاء من البرنامج البدني الذي يخضع له اللاعب في الفترة الحالية.
وعقد المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع أيمن حفني عقب تدريب الأمس بعد استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لخوض لقاء إنبي، وأخطره أنه سيعتمد عليه في الفترة المقبلة بعد تجهيزه بدنيا في الفترة الحالية، خاصة وأن حفني ابتعد عن الفريق في بعض التدريبات بسبب مرض ابنته..
جدير بالذكر أن الزمالك قام بتجديد عقد أيمن حفني لمدة موسم واحد فقط بناء على طلب الفرنسي كارتيرون عقب اقتناع المدير الفني بمستوى اللاعب في الموسم الماضي.

كارتيرون يرحب بتجديد عقد ظهير الزمالك 
رحب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفكرة تجديد عقد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.
وينتهي عقد الظهير الأيمن مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، ويترقب اللاعب حسم موقفه من تجديد عقده مع الزمالك .
جدير بالذكر أن حازم إمام ، يغيب عن مباريات الفريق الأبيض في الفترة الحالية للإيقاف من قبل اتحاد الكرة المصري لمدة 4 مباريات، بسبب أحداث مباراة البنك الأهلي في ختام الدوري الموسم الماضي.
ويختتم الزمالك تدريباته اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالتجمع الخامس استعدادا لخوض مباراة إنبي المقرر لها في الثامنة مساء غدا الثلاثاء في الجولة الأولى لمسابقة الدوري. 




إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة